العاب جماعيةكرة قدم

معسكر مفتوح لمنتخب الكرة النسائية استعداداً لأمم أفريقيا وكأس العالم

دخل منتخب مصر للكرة النسائية بقيادة أحمد رمضان المدير الفني معسكره المفتوح الثاني والذي يضم المنتخبين الأول للسيدات والأنسات تحت 20 سنة استعدادا لتصفيات الامم الافريقية وكأس العالم .

وحرصت سحر عبد الحق علي حضور المران وعقدت جلسة مع اللاعبات تحدثت خلالها عن ضرورة التركيز والالتزام بتعليمات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة .

وتحدثت عن التجربة الودية الأولي لمنتخب الأنسات أمام منتخب لبنان وأنها تامل في تحقيق نتيجة إيجابية والظهور بشكل مشرف كما قالت انه جاري الاتصال ببعض الدول العربية لإقامة مباراة ودية دولية للمنتخب الأول في الفترة المقبلة .

وقام الجهاز الفني باختيار 25 لاعبة للمنتخب الأول و22 لاعبة لمنتخب الانسات وتضم قائمة المنتخب الأول اسراء السيد من مركز شباب القلعة وأمينه أحمد من كفر سعد وفرح سمير من وادي دجلة وميرنا محمد من الأميرية وأسماء محمد من بشتيل في حراسة المرمى.

وتضم القائمة من وادي دجلة مروة طلعت ومرفت فاروق وشروق سيد وأسماء علي وبسنت عبد العزيز .. وتضم من كفر سعد أمينه محمد ومهيرة علي ونهي طارق ومديحة حبيب ونادين غازي .. ومن الطيران إيمان حسن وفايزة حيدر وهيام عبد الحفيظ ويارا صبري وميرنا محسن .. ومن الأميرية سلوي منصور وانجي عطية وبسمه محمد .. ومن الترام أمل ناصر ومن بشتيل ندي عماد.

أما قائمة منتخب الانسات فتضم هانيا عصام من الأميرية وأمينه عمر من البطل الأوليمبي واسيل محمد من الترام وهنا علام من كفر سعد في حراسة المرمى . وتضم القائمة من بشتيل هدي عمرو وكاميليا كريم وهنا ابو جبل وتمارا كمال وهنا خالد .. ومن كفر سعد ندي خالد وليلي شريف وجيدا المستكاوي وليلي سيف وملك تامر ونادية رمضان ..ومن الأميرية نور نهاد ومي مجدي ومن الطيران حبيبه سامي ونورا احمد ومن وادي دجلة دانا ندا وحلا مصطفي وندي الغريب ومن المعادي نور عبد الواحد ومن المصري القاهري منار السيد ومن البرجاية بالمنيا اميره محمد ومن الترام روينا عبد الرسول .

وكان اتحاد الكرة المصرى قد أرسل دعوه لنظيره اللبناني لإستضافة منتخب الأنسات وإقامة مباراة وديتين في الفترة من 21 الي 26 ديسمبر الجاري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى