العاب جماعيةيد

ممدوح هاشم يقود دينامو بوخارست لأول انتصار …ويحيي خالد يتفوق على العملاق الفرنسي

حقق الفريق الاول لكرة اليد بنادي دينامو بوخارست الروماني فوزا هاما علي حساب فريق كيلسي البولندي في افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الجديد 2021-2022.
 
وفاز دينامو بوخارست الذي يضم بين صفوفه نجمي منتخب مصر محمد ممدوح هاشم لاعب الدائرة وأحمد خيري صانع الالعاب بنتيجة 32-29 حيث استطاع الفريق الحفاظ علي تقدمه في الشوط والاول والذ انتهي بنتيجة 16-12.
 
ونجح محمد ممدوح هاشم في احراز 3 أهداف من أصل 3 تصويبات سددها علي المرمي بنسبة نجاخ 100%, كما شهدت المباراة تسجيل أمين بن نور 3 أهداف من 8 تسديدات علي المرمي.
وفي المجموعة نفسها فجر فريق فيزبريم المجري مفاجأة مدوية بتغلبه علي نظيره الفنرسي باريس سان جيرمان بنتيجة 34-31 بمشاركة نجم منتخب مصر يحي خالد في المباراة بأكملها.
وتصدر يحي خالد قائمة هدافي لقاء اليوم بتسجيله 10 أهداف من أصل 13 تصويبه سددها علي مرمي الفريق الفرنسي  متفوقا علي الأسطورة الدنماركية مايكل هانسن الذي احرز 7 أهداف في لقاء اليوم.
يذكر أن جميع نجوم المنتخب الوطني قد أوقعتهم القرعة في المجموعة الثانية حيث اوقعت القرعة فريق برشلونة الأسباني الذي يضم علي زين مع فريق فزبريم المجري الذي يضم يحي خالد و فريق دنمو بوخارست اليوناني الذي يضم كل من محمد ممدوح هاشم و احمد خيري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى