العاب فرديةالعاب مضرب

منة الزعبلاوي أول مديرة عربية وإفريقية لمنافسات تحت إشراف الاتحاد الدولي لتنس الطاولة

سافرت المصرية منة الزعبلاوي إلى المملكة العربية السعودية لتولي منصب مدير المنافسات خلال بطولة السعودية الدولية لتنس الطاولة البارالمبي.

ووقع اختيار الاتحاد الدولي لّلعبة لتتواجد في منصبها خلال المنافسات التي تقام بالرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 أغسطس القادم، كأول فتاة عربية وإفريقية تقوم بهذا الدور.

وتضم البطولة مسابقات فردي الرجال والسيدات (الفئات من 1 إلى 11)، وزوجي الرجال (فئات MD4، MD8،MD14 ،MD18 وMD22) وزوجي السيدات (فئات MD5، MD10،MD14 ،MD20 وMD22)، بالإضافة للزوجي المختلط (فئات XD4، XD7، XD10، XD14، XD17، XD20 وXD22).

وتشارك مصر في البطولة ببعثة كبيرة مكونة 21 لاعب ولاعبة هم : إسلام رضا ، أحمد المحص ، خالد عبد السلام ، سامح عيد ، إيهاب محمد حسن ، مروان نبيل ، عبد الرحمن عبد الوهاب ، سيد محمد أحمد ، إبراهيم حمدتو ، ممدوح السيد ، حسان حفني ، حسام حسني ، أيمن كمال ، علا محمود ، فائزة محمود ، هناء أحمد ، سماح عبد العزيز ، لمياء شحاتة ، هاجر إبراهيم ، منى محمد ، فوزية غمري ، عصام محمود.

وتضم البعثة الجهاز الفني المكون من : رامي جاسر المدير الفني للرجال ، جمال زينهم المدير الفني للسيدات ، نصر طويقي مدربا ، محمد الصافي إداريا ، ويترأس البعثة المستشار عصام زيدان عضو مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة والمشرف العام على النشاط الباراليمبي باتحاد تنس الطاولة.

وكانت مصر قد استضافت واحدة من البطولات الدولية البارالمبية تحت مظلة الاتحاد الدولي في فبراير الماضي ونالت استحسان جميع الحضور وشهدت العديد من المباريات القوية.

يذكر أن منة الزعبلاوي بجانب عملها مع الاتحاد الدولي لتنس الطاولة هي لاعبة سابقة في العديد من الأندية ابمصرية، كما حصلت على الكثير من الألقاب المحلية والعربية والإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى