العاب فرديةىرئيسية

منتخب كمال الأجسام يعود غدا بعد تحقيق إنجازات ببطولة العالم بإسبانيا

تعود فجر غداً الخميس بعثة المنتخب الوطني لكمال الأجسام  وذلك بعد المشاركة في بطولة العالم التي أقيمت في مدينه سانتا سوزانا الإسبانية خلال الفترة من ٥ حتي ٩ نوفمبر الماضي، بمشاركة ٥٠٠ لاعب ولاعبه يمثلون ٤٠ دولة من مختلف دول العالم.

وحقق لاعبو المنتخب العديد من الميداليات المتنوعة ومراكز متقدمة في المسابقات الأخرى بالبطولة حيث حصل العقيد شريف الشيوى على الميدالية الذهبية في وزن ٨٥ كجم ، ونجح حمدي غانم في الحصول على الميدالية البرونزية في وزن ٩٠ كجم، وخطف العقيد أحمد سامي الميدالية البرونزية في فئة الكلاسيك فيزيك تحت ١٨٠ سم وحصل أيضاً على أفضل عرض بالبطولة.

بينما حقق أمير معبد البالغ من العمر ٥٥ عاماً المركز الرابع في فئة الفيزيك، وسعيد بحرية على المركز الخامس في وزن ٨٥ كجم فئة كمال أجسام، واستطاع أن يحصل مصطفى الكاشف على المركز السادس لوزن ٩٠ كجم وسط منافسة شرسة، وأيضاً خطف العقيد عمرو الحديدي المركز السابع في الوزن المفتوح، و حصل هاني معتمد على المركز السادس في وزن ٧٠ كجم كمال أجسام.

بينما نجح وائل في الحصول على المركز الخامس كلاسيك فيزيك وسيد النسر على المركز السابع كلاسيك فيزيك وحمدي نوفل على المركز الخامس كلاسيك كمال أجسام، وحصل هشام أبو الدهب على المركز السابع في وزن ٨٠ كجم كمال أجسام ، ومحمد نشأت  حصل على المركز الرابع في وزن ٩٥ كجم، وعماد المنيلاوي على المركز السابع في وزن ٩٠ كجم وهم من أبطال القوات المسلحة المصرية.

كما حصل محمد حكم على المركز العاشر كلاسيك وأحمد أبو جنة قد على المركز الثامن في وزن ٧٠ كجم، وحصل  محمد أبو ضلع على المركز السابع في وزن ٨٠ كجم، بينما حقق فادي عوض وسراج الدين المركز التاسعب في الوزن المفتوح.

ومن جانبه أكد المهندس سامي بشير المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكمال الاجسام أن ما تحقق من نتائج في بطولة العالم يعتبر إنجازا كبيرا وعودة مصر الى حصاد الميداليات المتنوعة في أكبر حدث رياضى في كمال الأجسام,

وأرسل بشير التحية والشكر لهؤلاء الأبطال سواء الأساتذة أو الرجال، مؤكدا أنه يهدي هذه الميداليات للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ووزير الشباب الرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وأوضح أن بعثة منتخب مصر ستصل في الثانية فجر الخميس بصالة ٢ بمطار القاهرة ومن المنتظر أن يكون في الاستقبال وفدا من وزارة الشباب والرياضة ومحبي اللعبة بمختلف محافظات مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى