العاب جماعية

منشأة البدوي يفوز على البرامون بهدف وحيد ويتصدر دوري مراكز الشباب بالدقهلية

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية اليوم الإثنين نهائي دوري مراكز الشباب بالدقهلية بين فريقي مركز شباب منشأة البدوي وفريق مركز شباب البرامون على الملعب الرئيسي بستاد المنصورة الرياضي في الثالثة عصرًا.

في إطار نهائيات دوري مراكز الشباب “حياة كريمة”، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية).

بدأ اللقاء بالسلام الجمهوري والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من رجال الجيش والشرطة ثم أطلق حكم اللقاء صافرة بداية الشوط الأول وسط حضور حشد كبير من جماهير الفريقين، ورجال الشرطة لحفظ الأمن ورجال هيئة الإسعاف بالدقهلية، وشباب YLY، وشباب مراكز شباب مصر، كم قدمت فرقة الفنون الشعبية بالمديرية عرضأ فنيا بين شوطي المباراة.

وسيطر فريق مركز شباب منشأة البدوي على الأطراف طوال الشوط الأول مما أدى إلى تراجع فريق مركز شباب البرامون، أما الشوط الثاني هاجم فريق مركز شباب البرامون واستطاع أن يسدد العديد من التسديدات على مرمى فريق منشأة البدوي دون إحراز أية أهداف.

وبعد كثرة الضغط والهجوم من فريق مركز شباب منشأة البدوي استطاع أن ينهي المباراة لصالحه بهدف نظيف أحرزه اللاعب عبد الجيد صديق فى الدقيقة 20 من الشوط الثاني محققًا المركز الأول بدوري مراكز الشباب بالدقهلية النسخة التاسعة، وبذلك يحتل مركز شباب البرامون المركز الثاني، ومركز شباب مدينة ميت سلسيل المرتبة الثالثة من الدوري.

أدار اللقاء طاقم تحكيم من منطقة الدقهلية عرفة عرفات، والسيد زهره مساعد أول، ونجلاء فتحي مساعد ثان، ومحمد عبد الودود الحكم الرابع.

وفي نهاية اللقاء سلم علاء الشربيني وكيل الوزارة كأس البطولة لفريق منشأة البدوي الفائز بالمركز الأول والميداليات الذهبية، وسلم الميداليات الفضية لفريق البرامون صاحب المركز الثاني، كما أهدى الشربيني درع مديرية الشباب والرياضة كل من حسين فرج وخالد الحديدي وإبراهيم علي بوزارة الشباب والرياضة، كما تم إهداء درع المديرية للواء عماد المهدي نائبأ عن السيد اللواء مدير أمن الدقهلية.

ويعد دوري مراكز الشباب “حياة كريمة” واحدًا من المشروعات التي تحرص الوزارة على تنفيذها سنويًا، لاكتشاف الموهوبين، وخلق حالة من الحراك الرياضي بمراكز الشباب المُشاركة بمنافسات الدوري، فضلًا عن الدعم الذي تحصل عليه مراكز الشباب جراء مشاركتها في منافسات الدوري، والذي يتم الصرف منه على مكافآت اللاعبين وتنفيذ الأنشطة ومختلف البرامج بمراكز الشباب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى