العاب جماعيةكرة قدم

ميسي في المؤتمر الصحفي لباريس سان جيرمان.. التغيير صعب ولكن سعيد بوصولي إلى هنا واللعب بجوار هؤلاء اللاعبين

 

عقد باريس سان جيرمان مؤتمرا صحفيا اليوم الأربعاء، لتقديم ميسي لاعبًا بالنادي الفرنسي لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم أخر.

وتحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي أثناء تقديمه في المؤتمر الصحفي كلاعبا لـ باريس سان جيرمان عن عدة مواضيع أهمها لقاء برشلونة من جديد واللعب بجوار فيراتي ونيمار ومبابي وحلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى

و قال ميسي في بداية المؤتمر : “كانت سنوات طويلة مع برشلونة، التغيير كان صعبا بعد تلك الفترة، سعادتي لا توصف بوصولي إلى هنا، أنتظر مشاركتي الأولى مع الفريق، وأريد البدء في خوض التدريبات مع زملائي ، وأشكر الجميع على الطريقة التي عاملوني بها منذ اليوم الأول لتسير الأمور بكل سهولة عقب نهاية الأمر مع برشلونة” .

وتابع “لم تكن الأمور سهلة وأشكر ناصر الخليفي على المعاملة ولدي رغبة في بدء مسيرتي ومرحلة جديدة لحصد الألقاب مع النادي الطموح ، اعتقد أننا مستعدون لنقاتل وحصد الألقاب ونتمنى أن نحقق ذلك وأود أن أشكر كل الناس في باريس كان الأمر جنوني منذ وصولي كان مفاجئا كنت سعيدا بالاستقبال الحار ”

وعن اللعب بجانب نيمار ومبابي وديماريا ، قال ميسي ” سعادة كبرى أن ألعب بجوار هؤلاء اللاعبين الرائعين ولدي رغبة كبيرة في بدء التدريبات واعتقد أنني سأنافس بجوار أفضل اللاعبين ، فأنا أعرف نيمار ودي ماريا والآن نحن متحدون والتقيت بأغلب اللاعبين واعتقد أن هذا دفعني للانضمام لهذا النادي”.

وعن سؤاله عن دوري الأبطال ” الفوز بدوري الأبطال ليس بالأمر السهل، قد يكون لديك أفضل اللاعبين في العالم ولا تحقق البطولة، نعرف أن باريس كان قريبا في السنوات الماضية من الفوز بالبطولة، لكن ماذا ينقص أي فريق للفوز باللقب؟ لا أدري، لكن يجب أن يكون لديك فريق متحد وروح قتالية عالية بجانب بعض الحظ.. لا يفوز الأفضل دائما، إنها منافسة خاصة ومميزة ، حلمي الآن هو رفع كأس دوري الأبطال مرة أخرى، أنا وباريس هدفنا واحد، نتمنى الآن ونحن متحدون أن نحقق هذا الهدف”.

وعن شعوره إذا واجه برشلونة في دوري الأبطال “ممتن للحب الذي شعرت به منذ صغري في برشلونة وعشنا أياما رائعة وكانوا يعرفون أنني سأنضم لفريق قوي ، من الرائع أن أعود لبرشلونة وأتمنى وجود جماهير في الملعب ومن الغريب أن ألعب في كامب نو بقميص آخر لكن تلك كرة القدم ، فأنا لدي عقلية انتصارية وأريد حصد الألقاب ولم يكن لدي شكوك أن باريس سان جيرمان يمتلك نفس الأهداف التي أريدها”.

وفي نهاية الحوار تحدث عن ڤيراتي زميله الجديد بالفريق ” ڤيراتي يستطيع لعب دور تشاڤي وإنييستا ،فهو من دون شك أثبت أنه أفضل لاعب في ذلك المركز بالعالم، في برشلونة أحبوه كثيرا لسنوات واليوم أتيت للعب بجواره واعتقد أنه لاعب مذهل وهو رائع شخصيا والفريق يملك تشكيل مميز وأتمنى أن أساعد الفريق لتحقيق كل الألقاب”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى