العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

نشرة اخبار “تتويج نيوز”..نتائج دور الـ32 ببطولة مصر الدولية للاسكواش .. الزمالك يصعد لنهائي البطولة العربية لليد.. 4 لاعبون يمثلون الفراعنة في أكبر بطولة إفريقية للجولف بالجونة

شهدت الرياضة المصرية العديد من الأحداث علي مدار اليوم الثلاثاء واستمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة بأهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها اليوم وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

منتخب مصر الكراسي المتحركة اليد يفوز على الهند في أولى اللقاءات الودية

فاز منتخب مصر للكراسي المتحركة لكرة اليد على منتخب الهند بنتيجة 2-1، فى أولى مواجهات منتخبنا، استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للكراسي المتحركة اليد، التي تستضيفها مصر في الفترة من 17 سبتمبر حتى 26 من نفس الشهر الجاري تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

تعرف على نتائج دور ال 32 ببطولة مصر الدولية للإسكواش للسيدات والرجال
انتهت منذ قليل فاعليات الدور الثاني من بطولة CIB البلاتينية للإسكواش للسيدات والرجال، والتي تقام بنادي اليجريا الشيخ زايد وأمام أهرامات الجيزة، في الفترة من 19 حتى ال 25 سبتمبر الجاري، بمجموع جوائز 600 ألف دولار أمريكي.

مواعيد مباريات دور الـ32 من الكونفدرالية 2023

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف ” برئاسة الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، على مد فترة القيد الأولى في مسابقات الأندية للموسم الجديد.

سبورتنج يتعاقد مع لاعبة منتخب فنزويلا لتدعيم سيدات الطائرة

نجح مجلس إدارة نادي سبورتنج في التعاقد مع لاعبة منتخب فنزويلا لتدعيم صفوف فريق سيدات الكرة الطائرة في الموسم الجديد.

فراعنة الريشة لذوي القدرات الخاصة يصلون إلى أوغندا للمشاركة ببطولة إفريقيا

وصلت منذ قليل، بعثة المنتخب الوطني للريشة الطائرة لذوي القدرات الخاصة “بارا بادمنتون” إلى أوغندا للمشاركة ببطولة إفريقيا المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 وحتى 24 سبتمبر الجاري.

مصر تنظم دورة تدريبة للجمباز الفني تحت إشراف الاتحاد الدولي

ينظم اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي فاعليات دورة التدريب الدولية للجمباز الفني رجال وانسات بالمركز الأولمبي بالمعادي تحت اشراف الاتحاد الدولي للجمباز بمشاركة 40 مدرب ومدربة من مختلف الدول خلال الفترة من 20 حتى 23 سبتمبر الجاري بمشاركة 5 دول وهي “مصر البلد المضيف والكويت وإيران وليبيا والأردن.

4 لاعبون يمثلون الفراعنة في أكبر بطولة إفريقية للجولف بالجونة
اختار اتحاد الجولف برئاسة المهندس أيمن حسين 4 لاعبين فى تشكيلة المنتخب المصري الأول للجولف لخوض منافسات بطولة إفريقيا للجولف للرجال المقرر اقامتها بملعب جولف نادي الجونة خلال الفترة من 26 إلى 30 سبتمبر الجاري.

الزمالك يهزم المولودية ويتأهل لنصف نهائي البطولة العربية لليد

أنهي الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك مشواره في دور المجموعات بالبطولة العربية بالفوز علي مولودية الجزائر بنتيجة 31-26 وقد تغلب الزمالك في الشوط الأول بفارق هدف بنتيجة 17-16.. ليحقق الفارس الأبيض العلامة الكاملة وتصدر المجموعة الثانية و تأهل لنصف نهائي البطولةمباشرة بعد انسحاب فريق أمل سكيكدة الجزائري الذي كان مقرر ان يلاقيه الأبيض في ربع نهائي البطولة العربية المقامة بتونس خلال الفترة من17 وحتى 27 سبتمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى