أمم إفريقياالعاب جماعيةالعاب فرديةسلةكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: الأهلى المونديالى ينتصر على مونتيرى.. صلاح: كأس إفريقيا من نصيب الفراعنة.. والكاميرون تتوج بالبرونزية

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 5 فبراير 2022.

العقيدة تنتصر”الأهلى بمن حضر” .. الكتيبة الحمراء تهزم مونتيرى وتتأهل لنصف نهائي المونديال

واصل الأهلى ترسيخ عقيدته بأن الأهلى دائما بمن حضر.. فاليوم وهو فى موقف لا يحسد عليه وكل الظروف اشارت إلى صعوبة مهمته .. نجحفىتحقيق الفوز على مونتيرى المكسيكى واقصاه خارج مونديال الأندية بعد ملحمة انتهت بالفوز بهدف نظيف وسط اداء رجولى وقوى منلاعبىالأحمر.. وادارة مميزة من الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى للمباراة وكيفية اللعب بأوراقه المتاحة.. ليتأهل الفريق لنصف نهائي المونديالويواصلمسيرته فى البطولة العالمية للبحث عن كتابة انجاز تاريخى جديد.

الكاميرون تعود من بعيد وتتوج ببرونزية كأس الأمم الإفريقية

توج المنتخب الكاميروني ببرونزية كأس الأمم الإفريقية وذلك بعد الفوز على منتخب بوركينا فاسو بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

وشهد المباراة عودة لصاحب الأرض والجمهور من بعيد فبعد تأخر المنتخب الكاميروني بثلاثة أهداف نظيفة لصالح بوركينافاسو استطاع الأسودالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق لتفوز الكاميرون بركلات الجزاء 5-3 وتتوج ببرونزية بطولة كأس الأمم الإفريقية.

محمد صلاح قبل مواجهة السنغال : تحدثت مع مانيه وسنعود زملاء بعد النهائي.. والكأس من نصيب الفراعنة

أكد محمد صلاح نجم المنتخب المصري أن الفريق جاهز بدنيا ونفسيا قبل اللقاء المرتقب أمام السنغال غدا في نهائي البطولة الإفريقية.

وقال صلاح في المؤتمر الصحفي قبل المباراة “‏صلاح: أهم شيء أن نفوزوإن شاء الله سنفوز.”

وائل جمعة: هذه أصعب بطولة إفريقية إشارك بها.. وستكون أكثر متعة عند التتويج باللقب

أكد وائل جمعة مدير المنتخب الوطنى لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفى الخاص بنهائي أمم إفريقيا المقرر إقامته غدا بين مصر والسنغال أنالمواجهة بلا شك ستكون قوية وصعبة بين الفريقين.

قبل نهائي أمم إفريقيا.. ابو جبل يوجه رسالة من خلال “تتويج نيوز” لجماهير منتخب مصر

وجه محمد ابو جبل حارس مرمي منتخب مصر رسالة الي جماهير الفراعنة قبل مواجهة منتخب السنغال في نهائي كأس الأمم الافريقية المقامةبالكاميرون.

وقال ابو جبل في تصريحات خاصة لموقعتتويج نيوزاتمني ان يدعو لنا جموع الشعب المصري بالتوفيق في مواجهة السنغال حيث ستكون مباراةصعبة.

مدرب السنغال: مصر ليست صلاح فقط.. ولقد وصلنا لهذا النهائى بعد مجهود كبير وايماننا بأنفسنا

أكد أليو سيسيه، المدير الفني للسنغال خلال المؤتمر الصحفى الخاص بنهائى أمم إفريقيا المقرر إقامته غدا بين مصر والسنغالأن منتخب مصريضم العديد من العناصر المميزة، بخلاف محمد صلاح.

جمال علام : لاعبينا رجال و هتفرح المصريين ولن نفرط فى البطولة الثامنة

قال جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة:” ناويين نفرح المصريين، لدينا لاعبين رجال وجهاز فني محترم قادر على الفوز ببطولة أمم إفريقيا“.

بعد الفوز على بطل المكسيك..وزير الرياضة يتواصل مع بعثة الأهلى ويحفزهم على الفوز فى مباراة نصف نهائي المونديال

أجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالاً هاتفياً منذ قليل مع المهندس خالد مرتجي، رئيس بعثة النادي الأهلى المتواجدةبالعاصمة الإماراتيةأبو ظبى؛ للمشاركة فى منافسات كأس العالم للأندية.

قدم وزير الرياضة التهنئة إلى بعثة النادي الأهلى على الفوز الذى حققه اليوم ضد فريق مونتيري المكسيكي بهدف دون رد

موسيماني: تأهلنا بجدارة إلى نصف النهائي.. ونحضر بقوة لمواجهة بالميراس

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى إن الفريق واجه ظروفًا صعبة للغاية خلال مواجهته مع إف سي مونتيريالمكسيكي بطل الكونكاكاف في كأس العالم للأندية، لافتًا إلى أن هناك 11 لاعبًا من الفريق غابوا عن المباراة، لكن الفريق قدم مباراة كبيرة رغم هذهالغيابات وتأهل عن جدارة إلى نصف نهائي مونديال الأندية.

هاني: سعيد بتسجيل هدف تأهل الأهلى.. وجاهز للمشاركة في أي مركز

اكد محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يشعر بسعادة كبيرة للغاية بعد الفوز على مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكافبهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في افتتاح كأس العالم للأندية المقامة بالإمارات، مؤكدًا أن الأهلي كان مستعدًّا للمباراة بشكلكبير، وكان يسعى بقوة لتحقيق الفوز.

محمد السيد يحرز المركز ال 5 بكأس العالم لسلاح سيف المبارزة شباب في صربيا

احرز محمد السيد المصنف الثاني عالميًا المركز ال 5 ببطولة كأس العالم لسلاح سيف المبارزة شباب، المقامة ببلغراد عاصمة صربيا، في الفترة من6 فبراير وحتي 7 فبراير.

نوران جوهر تكشف ل “تتويج” خطتها للعودة إلى صدارة التصنيف العالمي والتحدى الكبير.. والبطولات الأقرب لقلبها وهوايتها المفضلة

تحدثتنورانفي حوار مطول مع موقع تتويج نيوز عن خططها للعام الحالي، البطولة الأقرب لها والمباراة الأصعب، إلى جانب العديد من النقاطالأخرى في السطور التالية.

إصابة نجم سلة الأهلي بكسر في الكاحل

تعرض عمر عزب لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي ونجم المنتخب المصري لإصابة بكسر في كاحل القدم خلال تواجده في مرانالفراعنةوالمقام بصالة برج العرب بمدينة الإسكندرية.

تعرف على نتائج دور ال 16 بكأس مصر لكرة اليد رجال

اقيمت اليوم فاعليات مباريات دور ال 16 بكأس مصر لكرة اليد للرجال.

واستطاع كلا من الأهلي، الزمالك، سبورتنج، هليوبوليس، الجيش، الأوليمبي، البنك الأهلي، والزهور التأهل لدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى