العاب جماعيةالعاب فرديةسلةطائرةكرة قدممنازلات

نشرة أخبار تتويج: الصراع يشتعل على قمة الدورى بعد خسارة الأهلي وفوز الزمالك..و الأبيض يهزم كوبرا سبورت في افتتاحية بطولة إفريقيا للسلة

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 10 ابريل 2022.

المصرى يوقف قطار الأهلي .. ويلحق به أول هزيمة بالدوري ويشعل الصراع على القمة

حقق فريق المصرى البورسعيدي فوزًا صعبًا وغاليًا على الأهلى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما الليلة على ستاد برج العرب ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من الدورى الممتاز.. لينجح المصرى فى إيقاف قطار الأهلى المنطلق ويلحق به أول هزيمة فى الدورى هذا العام ويشعل الصراع على قمة الدوري.

الزمالك يهزم المقاصة بهدف عاشور ويلاحق الاهلى على قمة الدوري

حقق فريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مهما على مصر للمقاصة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يهزم كوبرا سبورت في افتتاحية مباريات مجموعة النيل ببطولة إفريقيا للسلة BAL

حقق الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك بقيادة الأمريكي ويليام فويجت الفوز على كوبرا سبورت الجنوب السوداني بنتيجة 80–63 ، في افتتاحية مباريات مجموعة النيل ببطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة BAL.

الأهلي يفوز على سبورتنج في أولى مباريات نهائي دوري سيدات الطائرة

فاز الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني حمدي الصافي على نظيرة فريق سبورتنج بنتيجة3-0 ، وذلك في أولى مباريات نهائي دوري سيدات الطائرة في المباراة التي أقيمت على صالة برج العرب بالإسكندرية.

الزمالك يفوز على طلائع الجيش في أولى مباريات نصف نهائي كأس مصر لرجال الطائرة

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 3-0 ، وذلك في أولى مباريات نصف نهائي كأس مصر لرجال الطائرة والذي أقيم على صالة نادي العاصمة الإدارية الجديدة.

أيك ديوجو محترف سلة الزمالك ل تتويج: أصبحت منسجمًا مع الفريق.. ووجود الجمهور ساعدنا على تحقيق الفوز

أعرب النيجيري أيك ديوجو محترف الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك، عن سعادته البالغة بعد الفوز على كوبرا سبورت الجنوب السوداني بنتيجة 80–63 ، في أولى مباريات مجموعة النيل ببطولة إفريقيا للأندية.

مدرب منتخب سلاح السيف: نسير على الطريق الصحيح وفخور بإنجاز بطولة العالم بدبي.. ونعد بإنجاز أكبر في بطولة العالم بمصر

أشاد شريف البكري المدير الفني لمنتخب مصر لسلاح السيف بتحقيق ميدالية فضية لمحمد ياسين في الفردي لسلاح سيف المبارزة وبرونزية الفرق لسلاح السيف ببطولة العالم للسلاح شباب، والتي أقيمت بمجمع حمدان الرياضي بمدينة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من ٢ حتى ١٠ أبريل الجاري.

الزمالك يوافق على استقالة مصطفى هدهود

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على قبول الاستقالة التي تقدم بها مصطفى هدهود نائب رئيس النادي اليوم.
و من المنتظر أن يتم تكليف أحد أعضاء المجلس بالقيام بمهام نائب رئيس النادي في الفترة المقبلة.

خاص بالفيديو.. حوار مع غادة حسام نجمة اليد ثاني أفضل لاعبة جماعية في استفتاء تتويج نيوز للأفضل

حصلت غادة حسام نجمة النادي الأهلي لكرة لليد على المركز الثاني لجائزة الأفضل في الاستفتاء السنوى لموقع تتويج نيوز the best الذىيقيمه لتكريم أبطال مصر في كافة الالعاب الرياضية المتوجين بالميداليات والبطولات الدولية والقارية.

هادي الكردي ل”تتويج”: الحصول على ذهبية إفريقيا لناشئي التنس إنجاز رائع ومازال أمامي الكثير لتحقيقه

صرح “هادي الكردي” نجم المنتخب المصري لناشئي التنس تحت 18 عاما، بأن التتويج بالميدالية الذهبية لمسابقة الفرق خلال البطولة الإفريقية التي اختتمت مؤخرا في تونس يعد إنجازا رائعا للتنس المصري.

مدرب سلة الزمالك : ما نتعرض له في شهر رمضان لا يتعرض له أحد آخر

تحدث الأمريكي ويليام فوجيت المدير الفني لنادي الزمالك عن مشاركة الفريق في بطولة BAL والتي تنطلق مساء اليوم السبت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى