العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضرب

نشرة أخبار تتويج..نور الشربيني تتوج بلقب بلاك بول للمرة الثانية ..سند ينفرد بصدارة هدافي الدوري الفرنسي

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الخميس 16 ديسمبر 2021.

نور الشربينى تتوج ببطولة بلاك بول للإسكواش للمرة الثانية فى تاريخها بعد فوزها على هانيا الحمامى

توجت البطلة المصرية نور الشربينى لاعبة سبورتنج ببطولة بلاك بول المفتوحة للإسكواش للمرة الثانية فى تاريخها بعد فوزها على مواطنتها هانيا الحمامى لاعبة وادى دجلة بنتيجة 3/1

سند ينفرد بصدارة هدافي الدوري الفرنسي لكرة اليد

انفرد محمد سند الجناح الأيمن لنادي نيم الفرنسي والمنتخب الوطني، بصدارة هدافي الدوري الفرنسي لكرة اليد برصيد 116 هدفًا.

بعد إنجاز كأس العالم للسلاح بأوزبكستان.. محمد ياسين ل “تتويج”: هذه البداية وطموحنا بلا حدود

تصريحات خاصة لتتويج نيوز مع  المصنف الثاني عالميًا في سلاح سيف المبارزة اللاعب محمد ياسين  عقب الفوز بلقب كأس العالم مع فريقه الذي أقيم بأوزبكستان منذ عدة أيام.

بعثة منتخب اليد تطير الي السعودية للمشاركة بالدورة الدولية

تتوجه اليوم بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد الي المملكة العربية السعودية وذلك للمشاركة في الدورة الدولية العربية الودية المقرر اقامتها في الفترة من 16 الي 22 ديسمبر الجاري.

غدًا.. انطلاق بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الفني

تنطلق غدًا الجمعة، بطولة “كاس الفراعنة” الدولية
الأول لفرع الجمباز الفني رجال وانسات والتي تستضيفها مصر من 17 وحتى 19 ديسمبر الجاري، بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي صالة رقم 2.

قرارات هامة لمجلس اتحاد الجودو في اجتماعه الأول

اتخذ مجلس إدارة اتحاد الجودو برئاسة مرزوق محمد، عدد من القرارات الهامة خلال اجتماعه الذي أقيم مؤخرًا بمقر مبنى الاتحاد في مدينة نصر.

وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد الإفريقي للرجبي ومجلس إدارة الاتحاد المصري للرجبي

إلتقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد الإفريقي للرجبي التونسي خالد بابو ، واللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية ونائب رئيس الاتحاد الدولي للترايثلون ورئيس الاتحاد الأفريقي للترايثلون ، بحضور المهندس حسام صاحب رئيس الاتحاد المصري للرجبي، حسن خالد نائب رئيس الاتحاد ،الدكتور محمد الكردي مساعد الوزير لقطاع البطولة ، والدكتور عبدالأول محمد معاون الوزير لقطاع البطولة.

الاتحاد المصري للرجبي يعلن تفاصيل تصفيات بطولة إفريقيا

حصاد السلاح في 2021.. 10 ميداليات عالمية وتنظيم رائع لبطولة العالم بالقاهرة

أيام قليلة وينتهي عام 2021 والذي شهد استضافة الدولة المصرية لعدد كبير من البطولات العالمية والقارية.

كما أن مصر استطاعت خلاله حصد أكبر عدد من الميداليات في الدورات الأولمبية، بعدما استطاع أبطالنا التتويج بـ6 ميداليات أولمبية للمرة الأولى في تاريخ الرياضة المصرية بواقع ذهبية وفضية و4 برونزيات.

غدا .. بعثة الأهلى تطير للدوحة بطموحات السوبر الأفريقى

تسافر غدا بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى متوجهة إلى الدوحة استعدادا لمواجهة الرجاء المغربى المرتقبة يوم 22 ديسمبر الجارى فى مباراة السوبر.

الأهلي يفسخ عقد جونيور أجايي بالتراضي

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، عن فسخ التعاقد مع النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى