العاب جماعيةالعاب فرديةخماسي حديثطائرةكرة قدممنازلاتىرئيسية

نشرة أخبار تتويج: الأهلي يضعف آماله في التتويج بالدوري.. ليفربول بطلًا للسوبر الإنجليزي.. الجندي يحرز فضية بطولة العالم للخماسي

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 31 يوليو 2022.

الأهلي يدخل لعبة “الحسابات المعقدة” ويضعف آماله فى التتويج بالدوري بعد التعادل السلبي مع المقاولون

أنهي الأهلي بنسبة كبيرة علي آماله فى الحصول علي الدوري هذا العام بعد فقدانه نقطتين ثمينتين فى غمار المنافسة الشرسة علي اللقب وذلك عقب تعادله السلبي اليوم مع المقاولون العرب فى المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ليفربول يهزم السيتي ويتوج بطلًا للسوبر الإنجليزي فى بداية نارية لصلاح و 90 دقيقة من المتعة ومبشرة بموسم ساخنليفربول يهزم السيتي ويتوج بطلًا للسوبر الإنجليزي فى بداية نارية لصلاح و 90 دقيقة من المتعة ومبشرة بموسم ساخن

يالها من بداية نارية لموسم انجليزى ساخن .. توجاليوم ليفربول بلقب السوبر الإنجليزيالدرع الخيريةعقب فوزه بثلاثية مقابل هدف عليمانشستر سيتي فى المباراة  التي جمعتهما علي ستاد كينج باور باعتبار السيتي بطل الدوري والليفر بطل الكأس.

عاجل.. محمد الجندي يحرز فضية بطولة العالم للخماسي الحديث بالاسكندرية

أحرز محمد الجندي لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث الميدالية الفضية لبطولة العالم التي تستضيفها مصر على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالاسكندرية وتختتم منافساتها غدا.

وجاءت فضية الجندي عقب حصوله على 1512نقطة ، وإحتل بطلنا الأوليمبي وشقيق محمد البطل أحمد الجندي العائد من الإصابة المركز الخامسعقب حصوله على 1499نقطة .

محمد الجندي: شعوري لا يوصف بعد فضية بطولة العالم للخماسي الحديث وسعيد بانجاز شقيقي

أعرب محمد الجندي لاعب منتخب مصر للخماسي الحديث عن سعادته بالفوز بفضية بطولة العالم المقامة حاليا على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوموالتكنولوجيا والنقل البحري بالاسكندرية وتختتم منافساتها غدا.

أحمد الجندي بعد فضية شقيقه في بطولة العالم للخماسي : ميدالية مستحقة وسعيد بالتنافس مع أخي في نفس السباق

أكد احمد الجندي بطل الخماسي الحديث وصاحب فضية أولمبياد طوكيو، أنه توقع فوز شقيقه محمد الجندي بفضية بطولة العالم والتي تستضيفها الإسكندرية خاصة بعد المجهود الكبير الذي بذله خلال هذا الموسم.

الزمالك يتعاقد مع الإسباني فيينا لدعم فريق الكرة الطائرة

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ك مرتضى منصور في التعاقد مع الإسباني الدولي أندريس فيينا من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء في الموسم الجديد.

مصر تعتلي صدارة الترتيب العام للبطولة العربية للكاراتيه

اعتلى لاعبو منتخبنا الوطني للكاراتيه، صدارة الترتيب العام في البطولة العربية المقامة في الصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.

انتزعت مصر الصدارة بإجمالي 15 ميدالية متنوعة بواقع 7 ذهبيات، وأربع فضيات ومثلها برونزيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى