العاب جماعيةالعاب فرديةكرة قدممنازلاتيد

نشرة أخبار تتويج..مصر تصطدم بكوت ديفوار في دور ال16 بالكان..ليلة حزينة للجمهور الجزائري

 

استمرارًا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة، يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار الخميس ”، وذلك تسهيلًا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال الخميس 20-1-2022

أفيال كوت ديفوار تطيح بالجزائر خارج البطولة الإفريقية وتواجه مصر في دور ال 16

فاز المنتخب الإيفواري على نظيره الجزائري بنتيجة3-1 وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الخامسة في بطولة أمم إفريقيا.

رغم الخسارة أمام جامبيا ..تونس تتأهل إلى دور ال 16 في أمم إفريقيا

فاز منتخب جامبيا على المنتخب التونسي بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من المباراة وذلك ضمن منافسات ختام مواجهات  المجموعة السادسة بأمم إفريقيا بالكاميرون .

كأس الرابطة ..المصري يزيد أوجاع بيراميدز والاتحاد يواصل انتصاراته ويتخطي ايسترن كومباني

واصل بيراميدز عروضه الهزيلة وتلقي الخسارة الثالثة من المصري بهدف دون رد في مباراة الجولة الثالثة ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة والتي تقام للمرة الأولى هذا الموسم (2021 – 2022).

عودة ” عماد حمدى ” وتواجد ” فيرناندو ” فى قائمة الإسماعيلى

يتواجد الأرجنتينى دييجو فيرناندو مهاجم الإسماعيلى الجديد، فى قائمة فريقه لملاقاة البنك الأهلى غدًا الجمعه فى ثالث جولات كأس رابطة الأندية المحترفة.

الزمالك يفوز على سموحة في دوري محترفين كرة اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على فريق سموحة ، اليوم الخميس الموافق 20 يناير ، بنتيجة 30-28 ضمن مباريات الجولة الثانية من المرحلة الثانية لدوري المحترفين والتي جمعتهما على صالة الفريق السكندري.

استقبال رسمي لمنتخب سلاح السيف من سفارة مصر بالبحرين

استقبل السفير ياسر شعبان سفير مصر بمملكة البحرين، وفد المنتخب المصري لسلاح سيف المبارزة شباب، برئاسة عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد الدولي، والذي وصل اليوم إلى العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة في بطولة كأس العالم.

رمضان درويش مديرا فنيا للجودو بنادي الزهور

أعلن نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش عن تولي رمضان درويش اللاعب الأولمبي وبطل العالم، مديرا فنيا للجودو بالنادي .

معسكر لرجال الكاراتيه بالمركز الأولمبي استعدادا للبريمييرليج

أقام الاتحاد المصرى للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوىي معسكر تدريبي فى المركز الأولمبي بالمعادي لأبطال المنتخب الوطني للكاراتيه ( الرجال ) بقيادة عبد الرحمن تاتو مدرب المنتخب الوطنى للرجال .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى