أمم إفريقياالعاب جماعيةسلةكرة قدممنازلاتيد

نشرة أخبار تتويج.. سلبية مسحة المنتخب قبل مواجهة المغرب وأول تعليق من ثنائي سلة الزمالك قبل مونديال الأندية

استمرارًا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة، يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار الجمعة ”، وذلك تسهيلًا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال الجمعة 28-1-2022

منتخب مصر للناشئين يشارك في بطولة أوروبا لسلاح السيف برومانيا

يشارك المنتخب المصري لسلاح السيف ناشئين في بطولة أوروبا المقامة بالعاصمة الرومانية بوخارست في الفترة من 29 يناير وحتى 30 يناير.

المكسيك تستضيف بطولة العالم للتايكوندو 2022

قرر الاتحاد الدولي للتايكوندو برئاسة الكوري شونج وان شو اسناد تنظيم بطولة العالم للكبار المقرر إقامتها نوفمبر 2022 إلى المكسيك.

محمد السيد يتأهل مباشرة لدور ال 64 بجراند بري سلاح سيف المبارزة رجال بالدوحة

تأهل محمد السيد لاعب سلاح سيف المبارزة والمصنف الثاني عالمًيا على مستوي الشباب إلى دور ال 64 الرئيسي مباشرة ببطولة الجراند بري، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة منذ اليوم وحتى ال 30 من شهر يناير الجاري.

باسم أمين ل “تتويج”: هدفي دخول قائمة أفضل 20 عالميا وأكاديمية وادي دجلة ستقدم ابطالا لمصر

كشف “باسم أمين” أسطورة الشطرنج المصري، العربي والإفريقي عن هدفه القادم مع اللعبة التي عشقها منذ الطفولة.

بعد انتقاله لسلة الزمالك.. ستروبري ل”تتويج”: متحمس للغاية لرؤية جماهير النادي

أعرب الأمريكي دي جاي ستروبري عن سعادته البالغة بعد انتقاله لنادي الزمالك للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة ” الإنتركونتينينتال” والتي ستقام بالقاهرة خلال الفترة من 11 فبراير المقبل وحتى 13 من الشهر ذاته.

مجلس إدارة اليد يجتمع بمنتخب الناشئين قبل المشاركة في البطولة العربية بالأردن

اجتمع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، اليوم، بالمنتخب الوطني لناشئي اليد مواليد 2004، وذلك قبل سفر المنتخب للمشاركة في البطولة العربية للناشئين، والتي تستضيفها الاردن خلال الفترة من 1 فبراير الى 11 فبراير.

الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بثلاثية ويحقق أول فوز فى كأس الرابطة

حقق فريق الزمالك أول فوز له ببطولة كأس الرابطة بعد الفوز الكبير الذى حققه على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة.

أول تعليق من أيك ديوجو بعد انتقاله لسلة الزمالك للمشاركة في مونديال الأندية

علق النيجيري أيك ديوجو على انتقاله لصفوف فريق كرة السلة بنادي الزمالك، للمشاركة في بطولة الإنتركونتينينتال “كأس العالم للأندية.”

سلبية مسحة جميع أعضاء بعثة منتخب مصر قبل مواجهة المغرب

أظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني اليوم في العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادًا للقاء المغرب بعد غد الاحد عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة

قبل مواجهة مصر.. إصابة ثنائي منتخب المغرب بفيروس كورونا

أكد تقرير صحفي، اكتشاف إصابتين بفيروس كورونا في صفوف منتخب المغرب، قبل مواجهة مصر، المقرر لها بعد غد الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة أمم إفريقيا 2022، التي تستضيفها الكاميرون.

بعد توهجه في أمم إفريقيا .. ميتز الفرنسي يفتح خط المفاوضات مع الزمالك لضم زيزو

أكد تقرير صحفي، أن نادي ميتز الفرنسي فتح خط المفاوضات مع إدارة نادي الزمالك لضم أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الأهلي يخسر من الاتحاد في دوري سوبر السلة

خسر الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى