العاب جماعيةالعاب فرديةسلةكرة قدممنازلاتىرئيسية

نشرة أخبار تتويج: الأهلي ينتزع فوزًا مثيرًا من المريخ..ليفربول يهزم ويست هام العنيد.. وسبورتنج بطلًا لكأس السلة

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 6 مارس 2022.

الأهلى ينتزع فوزًا مثيرًا من المريخ فى مواجهة”غريبة الأطوار” .. ويشعل الصراع على تذكرة التأهل لربع نهائي دوري الأبطال

حقق الأهلي فوزًا مثيرًا على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما على ستاد الأهلي والسلام ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
ليحقق الأهلى ثلاث نقاط غالية وفوزًا صعبًا رغم انه كان فى المتناول ولكن المباراة “غريبة الأطوار” بعد تقدم الأهلى بهدفين واعتقد الجميع ان الأهلى سينصب السيرك وستنتهى بحفلة أهداف الا ان المريخ عاد من بعيد وادرك التعادل قبل ان يعود المارد الأحمر من جديد بهدف الفوز فى الرمق الأخير من اللقاء .. وبهذه النتيجة اشتعل الصراع بالمجموعة على تذاكر التأهل للدور المقبل حيث بات الأهلي فى المركز الثانى بـ4 نقاط متساويًا مع المريخ صاحب المركز الثالث فى نفس عدد النقاط بينما مازال صن داونز الجنوب إفريقي فى الصدارة بسبع نقاط ويقبع الهلال السوداني فى المركز الأخير بنقطة وحيدة.

ليفربول يهزم ويست هام العنيد .. والصراع الشرس مازالاً مستمرًا مع السيتي على البريميرليج

حقق فريق ليفربول فوزًا صعبًا على ويست هام العنيد بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ستاد الانفيلد ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز.
وبتلك النتيجة رفع الليفر رصيده إلى 63 نقطة فى المركز الثاني خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط فقط والذى سيلعب غدًا الديربي أمام مانشستر يونايتد كما ان ليفربول مازال لديه مباراة مؤجلة ليستمر الصراع مشتعلًا على اللقب.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة والرابطة بتدارك أخطاء الفترة الماضية

قام محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ظهر اليوم بالاتصال بكلٍ من جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وأحمد دياب رئيس رابطةالأندية،واستعرض معهما الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباريات في الأسابيع الماضية وأثرت في النتائج بشكل مباشر.

أول تعليق من فيريرا بعد عودته للزمالك: طموحي كبير وشكرا للجماهير

علق البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني الجديد لنادي الزمالك على عودته من جديد للقلعة البيضاء خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.
ونشر فيريرا صورته مع شعار الزمالك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” وعبارة سعيد للعودة، قائلا: “شكرا لكل الرسائل والكلمات الطيبةمن جماهير الزمالك”.

في يوم ميلاده .. كوكا يسجل ويقود فريقه للفوز على حساب جالاتاسراي ومصطفى محمد يشارك كبديل

يحتفل أحمد حسن كوكا اليوم بعيد ميلاده الـ29، ونجح في رفع أهدافه مع كونيا سبورلـ 8 أهداف، منها 5 أهداف في بطولة الدوري التركي في الموسم الجاري بالإضافة إلى صناعة 4 أهداف .

عبر تقنية الفيديو كونفرانس.. وزير الرياضة يجتمع مع منتخب مصر لمتابعة استعداداته لمباراتي السنغال

عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم السبت، اجتماعاً مع كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم وأعضاء الجهاز الفنى المعاون له، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

سبورتنج يفوز على الأهلي ويتوج بكأس مصر لسيدات السلة

توج فريق سبورتنج بلقب كأس مصر لسيدات السلة وذلك بعد التغلب على الأهلي بنتيجة 89-57 في المباراة التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى.

هليوبوليس يتوج ببرونزية كأس مصر لسيدات السلة

توج فريق سيدات سلة هليوبوليس بقيادة إيهاب الألفي ببرونزية كأس مصر وذلك بعد التغلب على سموحة بنتيجة 64-62 في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على صالة الدكتور حسن مصطفى.

نتائج منافسات المسدس والبندقية رجال وسيدات في بطولة كأس العالم للرماية

شهدت منافسات اليوم الخامس ضمن مسابقات بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس التي تستضيفها مصر بميدان الرماية الجديد في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية.

رسميا..فراعنة التنس إلى المجموعة الثانية العالمية في كأس ديفيز على حساب قبرص

تأهل منتخبنا الوطني للتنس للرجال إلى المجموعة الثانية فى كأس ديفيز رسميا وذلك إثر التغلب على نظيره القبرصي 3 / 1 في اللقاء المؤهل الذي أقيم بملعب السنتر كورت بنادى الجزيرة.
وصعد الفراعنة بعد فوز محمد صفوت فى الجولة الرابعة من اللقاء على نظيره القبرصي مينيلاوس المصنف الأول بمنتخب بلاده .

الاتحاد الدولي للتنس يمنح مصر التصنيف الفضي فى تطوير المدربين

منح الاتحاد الدولي للتنس شهادة التصنيف الفضي (Silver Recognition) لبرنامج تعليم و تطوير المدربين الخاص بالاتحاد المصري للتنس ( ETF Coaches Education System) ، بعد استيفاء جميع الشروط و المعايير التي وضعها الاتحاد الدولي لتقييم أنظمة دورات المدربين في جميع دول العالم.

منتخب ناشئات اليد يعود للقاهرة الأحد بعد التتويج ببطولة إفريقيا

تعود في الخامسة مساء غدا الأحد 6 بعثة منتخب ناشئات كرة اليد مواليد 2004 و ذلك بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا فى نسختها ال 17 والتي استضافتها غينيا كوناكري في الفترة من 26 فبراير و حتى 4 مارس الجاري و التأهل إلى بطولة العالم و المقرر إقامتها في جورجيا.

قرارات مثيرة.. الاتحاد الدولي للتايكوندو يغير نظام المسابقات

أعلن الاتحاد الدولي للتايكوندو عن تعديلات هامة في قانون اللعبة سيتم العمل بها ابتداء من الأول من يونيو 2022 وتستمر حتى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى