العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

نشرة أخبار “تتويج نيوز ” .. انتهاء علاقة سواريش بالأهلي .. الجونة يكمل مثلث الهابطين للدرجة الثانية .. قرعة متوازنة للفرق المصرية في دوري ابطال افريقيا لليد

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022.

انتهاء علاقة الأهلي وسواريش اليوم.. و “مساومة” حول الشرط الجزائي !

من المنتظر ان تشهد الساعات القادمة وبالتحديد بعد لقاء الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في ختام الدورى الممتاز لكرة القدم انتهاء العلاقة بين الأهلي ومدربه البرتغالي ريكاردو سواريش من خلال محادثات بين المدير الفني ومجلس الإدارة لفسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

*وزير الرياضة يطمئن على الحالة الصحية للاعب المنتخب الوطنى “محمد الننى”*

أجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالاً هاتفياً بنجم منتخب مصر “محمد الننى” لاعب نادى الإرسنال الإنجليزي؛ للاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه للإصابة فى مباراة فريقه أمام فريق “فولهام” فى منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

وكيل محترف الأهلي الجديد: لم يتم حجز تذاكر الطيران للاعب حتى الآن

أكد لوكا نوڤي وكيل أعمال الإيطالي لويجي راندوزو المحترف الجديد لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، أن إدارة النادي لم تحدد موعد سفر اللاعب إلى القاهرة حتى الآن لتوقيع عقود الانضمام بشكل رسمي إلى الفريق.

الكاراتيه يستعد للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا بتونس

يستعد الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا المقرر إقامتها بتونس خلال الفترة من 6 وحتى 12 سبتمبر المقبل.

الخطيب يكرم وفد دوري أبطال إفريقيا «BAL» لكرة السلة

استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي،
ظهر اليوم بمقر الأهلي بالجزيرة وفدًا من دوري أبطال إفريقيا الـ«BAL» لكرة السلة، برئاسة أمادو جالو فال رئيس دوري أبطال إفريقيا، وذلك بهدف توطيد العلاقات وتقديم التهنئة للنادي الأهلي بالفوز بلقب بطولة دورى السوبر الموسم الماضي.

مصر تكتسح الجزائر بافتتاح بطولة أفريقيا لناشئي اليد

اكتسح المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد تحت 18 سنة “مواليد 2004” بقيادة مديره الفني مجدي أبو المجد، نظيره الجزائري بنتيجة 43 – 19، في مشواره ببطولة أفريقيا للناشئين رقم 18 والمقامة بالعاصمة الرواندية “كيجالي” خلال الفترة من 30 أغسطس وحتى 6 سبتمبر المقبل.

الزمالك يتوج ببطولة بني ياس الودية للكرة الطائرة في الإمارات
توج الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك ببطولة بني ياس الودية بعد الفوز على فريق بني ياس في الجولة الرابعة من البطولة بنتيجة0/3.

حفل افتتاح تصفيات كأس العالم للبادل بحضور وزير الشباب والرياضة

يقام غدا الاربعاء حفل افتتاح تصفيات بطولة العالم للبادل بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

ختام الدوري الممتاز.. الجونة يكمل مثلث الهابطين رغم فوزه علي بيراميدز

هبط نادي الجونة رسميا الى دوري الدرجة الثانية رغم الفوز بهدفين مقابل هدف واحد على بيراميدز فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى