العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضرببارالمبيسلةكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة اخبار تتويج.. إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب خلفا لكيروش، الزمالك يعين سليمان وهدان نائب رئيس النادي، ولأول مرة خارج أمريكا.. مصر تستضيف مهارات دوري كرة السلة الأمريكي

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الثلاثاء 12 إبريل 2022.

شوشة ل “تتويج”: قادرون على التأهل لكأس العالم للسلة .. ولقب الدوري خير تعويض عن خسارة كأس مصر

أكد “يوسف وائل أبو شوشة” نجم المنتخب المصري والاتحاد السكندري لكرة السلة أن الفراعنة يملكون كامل الحظوظ للتأهل لكأس العالم القادمة والمقررة في أغسطس 2023 بأندونيسيا واليابان والفلبين.

رسميا .. إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر .. وتوجيه الشكر لفينجادا

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في جلسته اليوم الثلاثاء ، برئاسة الأستاذ جمال علام ، تعيين ايهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول خلال المرحلة المقبلة.

تعرف على راتب إيهاب جلال مع منتخب مصر

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في جلسته اليوم الثلاثاء ، برئاسة جمال علام ، تعيين الكابتن ايهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول خلال المرحلة المقبلة.

إيهاب جلال العبقري الهاديء .. بدأ من الدرجة الثانية حتى اعتلى عرش الفراعنة

اسم فرض نفسه فى عالم الساحرة المستديرة في مصر خلال السنوات الأخيرة، استطاع ان يضع نفسه كواحد من المدربين أصحاب البصمة الواضحة على الفرق التي يقودها سواء كانت كبيرة او صغيرة.

مفاجأة .. ايهاب جلال يقود بيراميدز أمام مازيمبي رغم توليه قيادة منتخب مصر

يقود إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز فريقه في مواجهة مازيمبي الكونغولي بمواجهتي الذهاب والإياب للدور ربع النهائي بكأس الكونفدرالية الإفريقية رغم توليه تدريب منتخب مصر رسميا اليوم الثلاثاء حسبما أعلن اتحاد الكرة .

مدرب كوبرا سبورت ل تتويج: نحتاج للفوز في المباريات المتبقية للوصول إلى نهائيات ال BAL

أكد ماني بربري مدرب فريق كوبرا سبورت “بطل جنوب السودان” في تصريحات خاصة “لتتويج نيوز”: على صعوبة جميع مباريات الفريق في مجموعة النيل ببطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة BAL.

مباراة ماراثونية .. ريال مدريد يطيح بـ تشيلسى فى سيناريو درامى من أبطال أوروبا

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك رغم خسارته أمام تشيلسي الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد الاحتكام للأشواط الإضافية.

مفاجآة كبرى .. فياريال يطيح بـ بايرن ميونخ من أبطال أوروبا

فى مفاجآة كبرى .. تأهل فياريال الإسباني لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بتعادله مع بايرن ميونخ الإسباني بهدف لمثله في إياب ربع النهائي.

الزمالك يتعادل مع فاركو ويفقد نقطتين فى سباق القمة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلبياً أمام فاركو في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الـ14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يختار وهدان قائما بأعمال نائب رئيس النادي

أكد مصدر بنادي الزمالك على اتخاذ مجلس إدارة القلعة البيضاء قرارا بتعيين سليمان وهدان عضو مجلس الإدارة قائما بأعمال نائب رئيس النادي خلال الفترة الحالية.

سبورتنج يفوز على الأهلي في أولى مباريات نهائي دوري سوبر سيدات السلة

حقق فريق نادي سبورتنج الفوز على النادي الأهلي في أولى مباريات نهائي بطولة دوري السوبر للسيدات للموسم الحالي 2021 – 2022، والتي اقيمت اليوم على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

الفيفا يصدر منصة لنقل المباريات مجانا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الثلاثاء إطلاق منصة فيفا+ من اجل نقل مباريات دولية في كافة انحاء العالم بصفة مجانية مع مشاهدة افلام وثائقية

الفرنسي مارتينز مدربا جديدا للمنتخب الليبي

توصل الاتحاد الليبي لكرة القدم إلى اتفاق رسمي مع المدرب الفرنسي كورونتين مارتينز للإشراف على المقاليد الفنية للمنتخب الليبي خلفا للاسباني خافيير كليمنتي.

منتخب مصر لليد مواليد 2002 يستعد للمشاركة في بطولة Tibby الدولية بفرنسا

يستعد المنتخب الوطني لكرة اليد مواليد 2002، للمشاركة في بطولة Tibby الدولية لليد، والتي تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 13 الي 17 إبريل الجاري.

بالصور.. انطلاق الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم الخماسية لمعهد بحوث الإلكترونيات

انطلقت مساء أمس الإثنين منافسات الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية والتي ينظمها معهد بحوث الإلكترونيات لأول مرة على مستوى المعاهد والمراكز والهيئات البحثية.

سيدات التنس يخسرن بصعوبة من النرويج 1-2 في أولى مواجهات كأس بيللي جين كينج

خسر منتخب مصر للسيدات للتنس بصعوبة امام نظيره النرويجي بنتيجة 1 / 2 في أولى مواجهات الفريق بكأس بيللى جين كينج ضمن منافسات المجموعة الافرواوربية الثانية المقامة حاليا فى فنلندا وانهزمت ساندرا سمير فى الجولة الاولي 6/ 7 و صفر/ 6.

محمد رمضان يمثل مصر وفيرنون الفرنسي ببطولة البريميرليج للكاراتيه بالبرتغال

يستعد محمد رمضان بطل مصر في الكاراتيه والمحترف في صفوف فريق اس بي ان فيرنون الفرنسي للمشاركة في الجولة الثانية من جولات الدوري العالمي للكاراتيه المقرر أن تقام في البرتغال في الفترة من 22 إلى 24 إبريل الجاري.

الشباب والرياضة: اتفاقية لرعاية السباح محمد الحسيني من أصحاب متلازمة داون فى محاولة عبور المانش

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن توقيع اتفاقية رعاية للسباح البطل “محمد الحسيني” من ذوى الهمم “متلازمة داون”، من خلال أحد البنوك المصرية بالتعاون مع إحدى المؤسسات الخاصة لتقديم الدعم المالي، وتوفير كافة الاحتياجات للاعب في محاولته لعبور بحر المانش المقرر لها شهر يوليو المقبل.

غدًا .. انطلاق بطولة مانشستر المفتوحة للإسكواش

تنطلق غدًا بطولة مانشستر المفتوحة للإسكواش، إحدي البطولات الفضية للرجال والسيدات برابطة المحترفين للإسكواش PSA، والمقامة بمدينة مانشستر في الفترة من 13 حتى 18 أبريل، والبالغ مجموع جوائزها 77 ألف دولار.

لأول مرة خارج أمريكا تدشين مهارات دوري كرة السلة الامريكي في شمال افريقيا بمصر بمشاركة الاولمبياد الخاص المصري

شهدت صالة دكتور حسن مصطفي الدولية بالسادس من أكتوبر انطلاق مبادرة الدوري الامريكي لكرة السلة في مصر بمشاركة الاولمبياد الخاص المصري، وذلك لأول مرة خارج أمريكا بمنطقة شمال افريقيا.

دورة دولية في تونس بين نوادي تونسية وفرنسية في صائفة 2022

اجتمع صباح اليوم الثلاثاء بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم، رئيس الجامعة وديع الجريء، مع ممثلي الرابطة الفرنسية المحترفة لكرة القدم الذين كانوا مرفوقين بوكلاء مقابلات بحضور نائب رئيس الجامعة و رئيس لجنة المسابقات والكاتب العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى