العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضرببارالمبيخماسي حديثكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة اخبار تتويج.. موسيماني يغادر القاهرة ويتوجه للمغرب، صلاح ينضم لمعسكر المنتخب، تربع مصري على عرش الإسكواش العالمي، وعلي زين ينتقل الي دينامو بوخاريست

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 1 يونيو 2022.

وزير الرياضة يُوأزر المنتخب الوطني قبيل مباراتي غينيا وإثيوبيا

قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة، بمؤازرة المنتخب الوطنى باستاد 30 يونيو ، استعداداً لمباراتى الفراعنة أمام غينيا وإثيوبيا يومى 5 و 9 يونيو المقبل.

التانجو الأرجنتيني يتراقص بالطليان.. ويتوج بكأس “فيناليسيما”

توج منتخب الأرجنتين بكأس سوبر الأبطال “فيناليسيما” الذي يجمع بين بطل أمريكا الجنوبية وبطل أوروبا وذلك عقب فوزه الليلة على منتخب إيطاليا بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعتهما على إستاد ويمبلي.

“انجاز جديد في الطريق”.. صلاح على رأس قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي

اعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية عن تواجد النجم العالمي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول على رأس قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين.

صلاح يصل القاهرة استعداداً للانضمام لمعسكر المنتخب

وصل منذ قليل النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى مطار القاهرة، قادما من دبي، وذلك استعداداً للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

مفاجأة.. مانشستر سيتي يخطط لخطف محمد صلاح من ليفربول

فجرت صحيفة” ميرور” الإنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية انتقال محمد صلاح نجم ليفربول إلى مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة.

لن يترك الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الأربعاء، آخر المستجدات المتعلقة بمفاوضات ليفربول مع نجمه المصري محمد صلاح، من أجل تجديد تعاقده.

خطوة جديدة من الأهلي ضد الكاف بعد خسارة نهائي افريقيا امام الوداد

استقر مسئولو النادي الأهلي، على تقديم شكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ضد تجاوزات اللجنة المنظمة لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا “كازابلانكا 2022″.

شوبير يكشف حقيقية الاعتداء علي الخطيب في نهائي افريقيا بالمغرب

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق حقيقة تعرض جماهير الفريق في المغرب لاعتداءات وتجاوزات.

موسيماني يعود إلى المغرب بعد موافقة إدارة الأهلي

غادر بيتسو موسيماني، الجنوب إفريقي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القاهرة عصر اليوم الأربعاء، متجها إلى دولة المغرب، من أجل حضور الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم للمدربين الأفارقة، وذلك بعد الحصول على موافقة من إدارة القلعة الحمراء.

مروة عيد تحصل على جائزتين لهذا الموسم مع نادي نيس الفرنسي

تمكنت النجمة مروة عيد، المحترفة في صفوف نادي نيس الفرنسي لكرة اليد، من الحصول على جائزة أفضل لاعبة في الدوري الفرنسي لموسم 2021/2022، كما حصلت على لقب هدافة الدوري الفرنسي بنفس الموسم.

رسميا علي زين ينتقل إلى دينامو بوخاريست الروماني بجانب هاشم وخيري

أعلن نادي دينامو بوخارست الروماني عن تعاقده مع نجم كرة اليد المصرية علي زين قادما من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة تمتد حتى عام 2024.

نصف نهائي مصري خالص لبطولة الجونة للإسكواش

نجحت هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميًا في التأهل إلى دور نصف النهائي ببطولة الجونة الدولية للإسكواش للسيدات والرجال، والتي تقام خلال الفترة من 27 مايو إلى 3 يونيو المقبل.

نور الشربيني تهزم الماليزية سيفا سانجاري وتتأهل لنصف نهائي بطولة الجونة للإسكواش

تأهلت نور الشربيني بطلة مصر في الإسكواش إلى نصف نهائي بطولة الجونة الدولية وذلك عقب فوزها على نظيرتها الماليزية سيفا سانجاري بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

مصطفى عسل يتأهل بصعوبة لنصف نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش

استطاع مصطفى عسل المصنف الرابع عالميًا التأهل إلى دور نصف النهائي ببطولة الجونة الدولية للإسكواش للسيدات والرجال، والتي تقام خلال الفترة من 27 مايو إلى 3 يونيو المقبل.

علي فرج يتفوق على مواطنه الشوربجي ويتأهل لنصف نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش

تأهل علي فرج إلى دور نصف النهائي ببطولة الجونة الدولية للإسكواش للسيدات والرجال، والتي تقام خلال الفترة من 27 مايو إلى 3 يونيو المقبل.

علي فرج يوجه رسالة مؤثرة لزوجته نور الطيب

وجه علي فرج بطل الإسكواش والمصنف الأول عالميا رسالة إلى زوجته نور الطيب أمام الكاميرات وذلك بعد فترة من عودتها القوية إلى الملاعب من جديد.

نوران جوهر تواصل صدارتها للتصنيف العالمي لمحترفات الإسكواش

واصلت البطلة المصرية نوران جوهر لاعبة نادي وادي دجلة صدارتها للتصنيف العالمي لمحترفات الإسكواش وذلك في تصنيف شهر يونيو والذي أعلنته رابطة للاعبين المحترفين PSA.

التصنيف العالمي لمحترفي الإسكواش.. علي فرج يعود للصدارة وهيمنة مصرية على المراكز الأولى

أعلنت رابطة محترفي الإسكواش عن التصنيف العالمي الخاص بشهر يونيو والذي شهد هيمنة مصرية على المراكز الأولى.

الأكاديمية البحرية بالإسكندرية تستضيف بطولة العالم للخماسي الحديث والعريان يوجه الشكر لرئيسها

أعلن الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان أن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية ستستضيف بطولة العالم للكبار خلال الفترة من 24 إلى 31 يوليو المقبل.

غدًا.. انطلاق بطولة الجمهورية تحت 17 سنة في الأسلحة المختلفة

تنطلق غدًا الخميس الموافق 2 يونيو بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات في الأسلحة المختلفة، والتي تقام بإستاد الدرجات داخل استاد القاهرة حتى يوم 4 يونيو.

منتخب مصر لناشئي الجمباز يشارك في بطولة البحر المتوسط بتركيا

يشارك منتخب مصر لناشئي الجمباز الفني والإيقاعي في بطولة البحر المتوسط والتي تستضيفها تركيا، حاليا في مدينة ميرسين وتستمر حتى 5 يونيو الجاري.

الأهلي يتوج بدوري تنس الطاولة سيدات

توج الفريق الأول لتنس الطاولة سيدات بالنادي الأهلي بلقب بطولة الدوري هذا الموسم بعد حقق الفوز على جزيرة الورد 4-2 في ختام الدورة المجمعة النهائية.

اشادة واسعة بألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري بالقاهرة

اختتمت أمس فعاليات ألعاب ومسابقات الاولمبياد الخاص المصري لفرع محافظة القاهرة والتي اقيمت برعاية الفريق المهندس كامل الوزير وزير النقل على مدار يومين متتالين بنادي مدينة نصر للطرق والكباري بالقاهرة.

نادال يكشف كواليس إطاحته بديوكوفيتش في ربع نهائي رولان جاروس للتنس

أكد الإسباني رافائيل نادال إنه “متأثر” بفوزه على نوفاك ديوكوفيتش في ربع نهائي رولان جاروس، ثاني البطولات الأربع الكبرى في موسم التنس، واعتبر أنه كان مسيطرا لوقت أطول من منافسه الصربي أثناء المباراة.

التونسية أنس جابر تصبح الرابعة عالمياً بعد خسارة الأمريكية جيسيكا بيجولا في ربع نهائي رولان جاروس للتنس

ضمنت النجمة العربية أنس جابر الصعود إلى المركز الرابع في ترتيب لاعبات التنس المحترفات الذي سيصدر يوم الاثنين القادم.

علي معلول يلتحق بمنتخب تونس

اكتمل نصاب مجموعة المنتخب الوطني التونسي بالتحاق لاعب النادي الاهلي المصري علي معلول الذي كان قد خاض مع فريقه منذ يومين نهائي كأس رابطة الأبطال الافريقية بالمغرب.

 

الأهلي يفوز على الزمالك 17-6 في بطولة الجمهورية لكرة الماء

حقق الفريق الأول لكرة الماء بالنادي الأهلي «عمومي رجال»، حقق فوزًا كبيرًا على الزمالك بنتيجة 17-6 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة الجمهورية.

الأهلي يهزم الزمالك ويتوج بدوري تنس الطاولة رجال

توج الفريق الأول لتنس الطاولة رجال بالنادي الأهلي بلقب بطولة الدوري هذا الموسم بعد حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 3-1 في ختام الدورة المجمعة النهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى