العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

نشرة اخبار “تتويج نيوز” .. مصر تتعادل مع الجزائر وتتصدر المجموعة باللعب النظيف .. هنا جودة تتوج بذهبية بطولة العالم ..شريف عثمان رئيسًا للجنة اللاعبين في اتحاد رفع الأثقال البارالمبي

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021.

مصر والجزائر حبايب.. و اللعب النظيف يجنب الفراعنة الصدام مع المغرب
تعادل منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيره الجزائري بهدف لكل منهما ، في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لكأس العرب في قطر 2021.

هنا جودة تحرز ذهبية بطولة العالم لتنس الطاولة تحت 15 سنة في منافسات الزوجي
احرزت هنا جودة ذهبية بطولة العالم لتنس الطاولة تحت 15 سنة في منافسات الزوجي بصحبة اللاعبة مع اليبانية ميوا هاريموتو بعد الفوز على لاعبتان منتخب المانيا بنتيجة 3 مقابل لا شيء.

دوري ابطال أوروبا… ليفربول يتأهل بالعلامة الكاملة وميلان يمنح اتليتيكو مدريد بطاقة التأهل
نجح فريق ليفربول الإنجليزي، في التأهل للدور الثاني لدوري ابطال أوروبا، حيث تأهل ليفربول التأهل للدور الثاني بعد ان تغلب في جميع مبارياته، ليصعد في المركز الأول برصيد 18 نقطة.

بعد اختياره فى منتدى شباب العالم: مدرب محمود سامح: أسعد خبر فى حياتى وربنا كافئه على صبره الطويل
عبر المقدم محمد رمضان مدرب اللاعب محمود سامح عن سعادته الكبيرة باختيار محمود للحديث في منتدى شباب العالم الشهر المقبل بمدينة شرم الشيخ بعد اختياره كشخصية ملهمة بعد تحديه لإصابته بسرطان العظام وبتر قدمه واجراء ما يقرب من 50 عملية جراحية رغم أنه لم يتجاوز الـ 12 عاما.

بيان رسمي.. الرجاء المغربي يكشف أسباب طلب تأجيل مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
كشف نادي الرجاء المغربي، عن تقدمه بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، اليوم الثلاثاء، يُطالب فيه بتأجيل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

السعودي منصور آل سليم يفوز بذهبية الخطف ببطولة العالم لرفع الأثقال
فاز منصور آل سليم، لاعب المنتخب السعودي لرفع الأثقال بذهبية الخطف في ميزان 55 كجم ببطولة العالم لرفع الأثقال المقامة بمدينة طشقند بأوزبكستان فى الفترة من 7 إلى 17 ديسمبر الجارى.

الأهلي يكتسح الترسانة بدوري عمومي سيدات اليد
اكتسح الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني يحيى يوسف، نظيره الترسانة بنتيجة 36 – 12، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من المجموعة الأولى بدوري عمومي السيدات.

بعد اختياره فى منتدى شباب العالم : والدة محمود سامح : فخورة بالاختيار .. وتعويض من ربنا لابنى
سيطرت الفرحة على أسرة البطل المصرى محمود سامح على اختياره للحديث فى منتدى شباب العالم الشهر المقبل بمدينة شرم الشيخ بعد اختياره كشخصية ملهمة بعد تحديه لاصابته بسرطان العظام وبتر قدمه واجراء ما يقرب من 50 عملية جراحية رغم أنه لم يتجاوز الـ 12 عاما.

البطل المصري شريف عثمان يفوز برئاسة لجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي لرفع الاثقال البارالمبي
استطاع البطل المصري شريف عثمان الفوز بانتخابات رئاسة لجنة شئون اللاعبين في الاتحاد الدولي لرفع الاثقال البارالمبي.

بعد اختياره فى منتدى شباب العالم: محمود سامح: فرحتي لا توصف وقصتي ستصل للعالم أجمع
أبدى البطل المصري محمود سامح على اختياره للحديث في منتدى شباب العالم الشهر المقبل بمدينة شرم الشيخ بعد اختياره كشخصية ملهمة بعد تحديه لإصابته بسرطان العظام وبتر قدمه واجراء ما يقرب من 50 عملية جراحية رغم أنه لم يتجاوز الـ 12 عاما.

المغرب تنهي عقدة السعودية وتطيح بها خارج كأس العرب باقدام البركاوي
حسم المنتخب المغربي صدارة المجموعة الثالثة ببطولة كأس العرب والتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية، عقب فوزه على منتخب السعودية، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

قائمة إيهاب أمين تكتسح انتخابات الجمباز
اكتسح قائمة الدكتور إيهاب أمين، انتخابات اتحاد الجمباز التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء بمقر مبنى الاتحادات الرياضية بمدينة نصر.

وزير الرياضة لـ تتويج نيوز: الرئيس السيسي أوصى بالخير كله لأبطالنا.. وطلباتهم أوامر
حالة من السعادة سيطرت على كل المصريين بعد التوصيات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن أطفال مصر من ذوي الهمم فى مؤتمر ” قادرون باختلاف ” الذي نظمته وزارتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي بمركز المنارة.. السعادة لم تكن في إطلاق التوصيات فقط بل في الحفاوة والتكريم الكبير من الرئيس لكل أطفال قادرون باختلاف وتحقيق أحلامهم وأمنياتهم على الفور.

عودة بعد غياب 8 أشهر .. ماذا قدم الفرعون تريزيجيه في ملاعب الإنجليز؟
عاد محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليزي للملاعب مرة آخرى بعد غياب طويل امتد 8 أشهر منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة في أبريل عام 2021.

إيهاب أمين يحتفظ برئاسة اتحاد الجمباز
حسم الدكتور إيهاب أمين رئاسة اتحاد الجمباز في الانتخابات التي أجريت مساء اليوم الثلاثاء بمقر مبنى الاتحادات الرياضية بمدينة نصر.

تعرف على التصنيف الدولي للاعبي منتخب مصر للسلاح
تقدم لاعبي المنتخب المصري للسلاح في ترتيب التصنيف الدولي تحت 20 سنة وعمومي.

مصنع الطائرات بطل إفريقيا للهوكي.. فريق ولد بطلا من رحم الصعوبات
نجح فريق مصنع الطائرات بقيادة مديره الفني مصطفى محمد في كتابة التاريخ بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا لأندية الهوكي رقم 32 والتي استضافتها العاصمة الغانية “أكرا” خلال الفترة من 24 وحتى 30 نوفمبر الماضي، عقب فوزه على نظيره الزمالك بنتيجة 7 – 2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى