العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

“الهلال فعلها”.. النادي السعودي يخطف الجوهرة البرازيلية نيمار في صفقة تاريخية

نيمار في الهلال السعودي، ليس أمرا غريبا في ظل النقلة النوعية التي تشهدها الكرة السعودية حاليًا ومحاولة جذب نجوم واساطير الساحرة المستديرة نحو الدوري السعودي.

وانتشرت اقاويل عديدة في الأيام الأخيرة عن رغبة نادي الهلال السعودي في إبرام تعاقد سوبر بضم النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان.

نيمار في الهلال السعودي

وخلال الساعات الأخيرة تناولت الصحف السعودية بقوة خبر اتمام التعاقد بشكل فعلي بين النادي واللاعب وهو ما اكدت عليه القناة الاخبارية السعودية وانه تم الاتفاق علي كل شئ، ليكون اللاعب الكبير نيمار في صفوف الهلال السعودي.

ومن المقرر ان يرتدي اللاعب رقم 10 بالفريق وسيقوم الهلال بتنظيم حفلا لتقديم لاعبه الجديد لجماهيره هذا الأسبوع في استاد الملك فهد الدولي.

واشارت الاخبار العالمية والسعودية إلى ان الصفقة وصلت قيمتها لما يقرب من 100 مليون يورو في صفقة هي الأغلي في التاريخ خارج أوروبا.

ومن المنتظر أن يحصل نيمار على راتب يبلغ 320 مليون يورو مع الهلال خلال عقده الذي يمتد لموسمين.

ووفقا لتاكيدات هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) فقالت انه يتبقى خضوع نيمار للفحص الطبي لاكتمال الصفقة.

الجدير بالذكر ان الايام الماضية كانت قد شهدت العديد من الأخبار العالمية تشير إلي رغبة برشلونة في التعاقد مع نيمار واعادته لمعقل الكامب نو ولكن دخول الهلال علي خط المفاوضات انهي علي الصفقة تماما وحسمها لصالحه.. لينضم نجم عالمي جديد للكرة السعودية بعد كريستيانو رونالدو و ساديو ماني و فيرمينيو و فابينيو وغيرهم.

يذكر ان الهلال كان قد نجح في احداث طفرة كبيرة بصفوفه وتعاقد مع عدد من النجوم القادمين من كبرى الدوريات الأوروبية، أبرزهم الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، والبرتغالي روبن نيفيز، والبرازيلي مالكوم، والسنغالي كاليدو كوليبالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى