العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

ليفربول يهزم نورويتش بثلاثية.. فى ليلة تحطيم صلاح للأرقام القياسية..”مو” يسجل هدف عالمى.. ويصل للهدف 150 مع الريدز

 

قاد النجم العالمى محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي فى تحقيق فوزًا مهمًا وثلاث نقاط غالية فى صراع البريميرليج بعد التغلب اليوم على نورويتش سيتى بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من الدورى الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتى جمعتهما على ستاد الانفيلد.
جاءت المباراة قوية من جانب ليفربول فبعد محاولات هجومية عديدة خلال مجريات الشوط الأول لم تسفر عن هز الشباك .. سجل نورويتش على عكس المتوقع هدف مباغت مع بداية الشوط الثانى وبالتحديد فى الدقيقة 48 عن طريق مليوت.
أنتفض الليفر سريعًا بحثًا عن التعديل وبالفعل فى الدقيقة 61 أدرك ساديو مانى التعادل .. وبعدها بدقائق معدودة نجح محمد صلاح من تسجيل هدف عالمى بعد ان استلم كرة عالية من كرات حارس الريدز اليسون بيكر فى ظهر دفاع الخصم ورغم صعوبة الكرة والحصار سيطر على الكرة بنجاح وراوغ مدافعى نورويتش وسددها بمهارة داخل الشباك مسجلا هدف تقدم ليفربول.
وبذلك الهدف ضرب صلاح رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول بالوصول إلى الهدف رقم 150 مع الفريق فى جميع المسابقات وذلك خلال 233 مباراة ويعد صلاح هو اللعب العاشر الذى يحقق تلك الرقم القياسي.. كما واصل صلاح اعتلاء صدارة قائمة هدافين الدورى الإنجليزى هذا العام.
وقبل نهاية المباراة وفى الدقيقة 82 أضاف الصفقة الجديدة لليفر لويز دياز الهدف الثالث ليحقق الريدز فوز غاليا وثلاث نقاط مهمة فى صراعه على الصدارة وتحقيق اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى