العاب جماعيةسلة

وداد بوفاريك يفوز على الفتح السعودي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة

افتتح فريق وداد بوفاريك مبارياته في بطولة الأندية العربية لكرة السلة بالفوز على الفتح السعودي بنتيجة 75/70، بعد مباراة حماسية انتهت بوقت إضافي في المباراة التى جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات المجموعة الثالثة، والمقامة على ملعب الصالة المغطاة للاتحاد السكندري.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الفتح السعودي بنتيجة 33/26، قبل أن يعود فريق وداد بوفارك للمباراة، وينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بنتيجة 66/66، ويلجأ الفريقين لوقت إضافي.

وفي الوقت الإضافي، نجح فريق وداد بوفارك الجزائري في السيطرة على أحداث الوقت الإضافي؛ لتنتهي المباراة لصالحه بنتيجة 75/70.

ويواجه الفتح في المباراة القادمة نظيره شعب حضرموت، بينما يواجه وداد بوفاريك النادي الأهلي يوم الأحد على صالة الاتحاد السكندري.

وتضم المجموعة الثالثة كلا من: الأهلي المصري،شعب حضرموت،الفتح السعودي،وداد بوفاريك.

ويستضيف نادي الإتحاد السكندري مباريات البطولة خلال الفترة من 29 سبتمبر الجارى وحتى 9 اكتوبر المقبل عل ىملعب صالة الاتحاد بالشاطبي وصالة برج العرب .

ويشارك في هذه البطولة 18 فريقاً هم، الإتحاد السكندري والأهلي “مصر”، والبليدة ووداد بوفارك “الجزائر” ، والميناء وشعب حضرموت “اليمن” ، والشارقة والبطالح الرياضي “الإمارات” ، اليرموك والكويت “الكويت” ، والوكرة والغرافة “قطر” ، وإتحاد الفتح “المغرب” ، واليوناني “السودان” ، والزهراء “تونس” ، والمنامة “البحرين.”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى