العاب فردية

وزير الرياضة يهنئ مريم حمدي والاتحاد المصري للدارتس علي أول ميدالية برونزية عربية وإفريقية في كأس العالم للدارتس بالدنمارك

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي؛ بالتهنئة القلبية إلي مريم حمدي لاعبة منتخب مصر للدارتس والاتحاد المصري للدارتس، وذلك بعد تتويج اللاعبة بالميدالية البرونزية في منافسات كأس العالم للدارتس الذي تستضيفه الدنمارك حتى الأول من شهر أكتوبر المقبل.

كما أشاد الوزير بهذا الإنجاز الكبير الذي لم يسبق لأي لاعب عربي أو أفريقي التتويج بالميدالية البرونزية خلال النسخ ال ٢٣ السابقة من كأس العالم للدارتس، وذلك بعد أن تمكنت اللاعبة في دور الثمانية من تحويل الهزيمة ٢/١ إلى الفوز على اللاعبة المنغولية نومونتيا ٣/٢ لتقابل اللاعبة الإنجليزية باجي في الدول قبل النهائي وتحصل على الميدالية البرونزية.

واحتفلت البعثة المصرية في فندق الإقامة بهذا الإنجاز في مدينة إيسبرج – التي تستضيف منافسات كأس العالم، بمشاركة أعضاء البعثة التي تلقت التهاني أيضاً من بعثات الدول المشاركة في مونديال الدارتس، وكذلك من السفير كريم شريف سفير مصر لدى الدنمارك، وأيضاً من الاتحاد الدولي للدارتس.

ونشر الإتحاد الدولي على موقعه الرسمي تحت عنوان “لحظة تاريخية للدارتس المصري في الدنمارك”.. حيث تحصلت اللاعبة مريم حمدي على أول ميدالية للاتحاد المصري للدارتس في تاريخ مسابقة كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى