العاب جماعيةبارالمبيسلة

فى إنجاز جديد للرياضة المصرية …. وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر البارالمبي بالفوز ببطولة إفريقيا لكرة السلة والتأهل إلى بطولة العالم بالإمارات

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة لبعثة منتخب مصر البارالمبي لكرة السلة على الكراسي المتحركة، بعد الفوز بلقب بطولة إفريقيا والمقامة بإثيوبيا خلال الفترة من ٢٠ حتى ٣٠ يناير ٢٠٢٢م.

استطاع المنتخب الوطني الفوز على منتخب جنوب إفريقيا في نهائي البطولة الإفريقية بنتيجة ٦٠ – ٥٨، وبهذا الفوز يتأهل المنتخب البارالمبى لكرة السلة إلى منافسات بطولة العالم بالإمارات ٢٠٢٢ بعد أن غاب عن المشاركة في تلك البطولة الدولية منذ عام ١٩٩٨م.

أشاد وزير الشباب والرياضة بأداء أبطال مصر من لاعبي المنتخب الوطني من ذوي القدرات والهمم، والأداء المميز الذي قدموه في بطولة إفريقيا لكرة السلة، والقدرة على الفوز في مباريات البطولة في مختلف مراحلها، وصولاً للفوز في نهائي البطولة، وإحراز لقبها، في إنجاز جديد يضاف إلى الرياضة المصرية خلال عام ٢٠٢٢م.

لفت الوزير إلى التنسيق مع اللجنة البارالمبية لتحضير تكريم كبير للاعبي المنتخب البارالمبى لكرة السلة؛ تقديراً لإنجازهم الرياضي، وتحفيزهم على مواصلة التركيز والتدريبات الجادة مع الآن؛ استعداداً لبطولة العالم بالإمارات المزمع انطلاقها في نوفمبر العام الجاري، مؤكداً ثقته فى قدرة لاعبى ولاعبات مصر لتقديم أداء وعروض قوية تليق بالرياضة المصرية فى مختلف المحافل الدولية.

 

اقرا ايضا..

المنتخب المصري لكرة السلة للكراسي المتحركة يفوز بالبطولة الافريقية ويتأهل لكأس العالم بالإمارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى