العاب جماعيةىرئيسيةيد

يحيى خالد لـ “تتويج نيوز “: مستعدون للبطولة الإفريقية فى أي وقت .. ودوري الأبطال حلم يروادني

 

كشف يحيى خالد نجم المنتخب الوطنى لكرة اليد والمحترف بنادي فيزبريم المجري عن استكمال المنتخب الوطني لخطة استعدادته الموضوعة من قبل اتحاد اللعبة لخوض البطولة الإفريقية رغم قرار تأجيلها.

كأس الأمم الإفريقية، والتي كانت مقررة في يناير القادم قد تأجلت لأجل غير مسمى من قبل الاتحاد الإفريقي رغم إجراء قرعة المسابقة.

وقال يحيى في تصريحات خاصة لموقع “تتويج نيوز” قبل سفر بعثة مصر إلى قطر :”مستمرون في خطة الاستعدادت التي تم وضعها من قبل الجهاز الفني رغم قرار تأجيل البطولة، كنا نفضل إقامتها في موعدها، خاصة وأن اللاعبين المحترفين في راحة من المباريات مع أنديتهم الخارجية”.

ويستعد الفريق لخوض مباراتين مع منتخب قطر يومي 28 و29 من الشهر الجاري، في إطار استعدادته لبطولة الدوري الذهبي الودية في فرنسا الشهر القادم.

وأضاف “المنتخب المصري هو حامل اللقب وسنكون على أتم الاستعداد في أي موعد يحدده الاتحاد الإفريقي لإقامة البطولة”.

وحقق الفراعنة اللقب السابع تاريخيا في نسخة 2020 بالفوز في النهائي على المنتخب التونسي في عقر داره بنتيجة 23-27، وتأهل الفريق حينها لدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، وحصد الفريق المركز الرابع.

وأكمل “يايا” تصريحاته حول لقاء الدنمارك في الدوري الذهبي يناير القادم “مصر حاليا من القوى العظمى في كرة اليد، وأصبحنا نخوض تلك المواجهات دون خوف أو ضغوطات، نسعى للفوز في أي مواجهة بعيدا عن اسم المنافس”.

وعن خطوته القادمة في عالم الإحتراف، أشار “عقدي مستمر مع فريقي لمدة عامين آخرين، وتركيزي حاليا هو السعي للتتويج بأكثر عدد من الألقاب الممكنة، وبعد نهاية عقدي سأفكر حينها في الخطوة القادمة”.

وأختتم يحيى حديثه “دائما وأبدا التتويج بدوري الأبطال الحلم الذي يسعى له أي لاعب محترف في لعبته، ولذلك فهو يراودني دائما وأعمل بكل جهد لتحقيقه”.

يذكر أن فيزبريم يحتل المركز الثالث بدوري الأبطال الأوروبي، بنفس رصيد النقاط مع باريس سان جيرمان “12 نقطة” وبفارق الأهداف بعد خوض الفريق 10 مباريات، نجح بالفوز في 6 لقاءات وخسارة 4 منهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى