العاب جماعيةكرة قدم

يورو 2020 .. الدب الروسي في ضيافة الدنمارك في مباراة البحث عن التأهل

يلتقي اليوم – الاثنين- منتخب روسيا مع نظيره منتخب الدنمارك علي ملعب ” باركن ستاديوم” بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن في إطار الجولة الختامية لدور المجموعات بالمجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

ويدخل منتخب الدنمارك لقاء اليوم في المركز الرابع والأخير في المجموعة بعد تلقيه هزيمتين الأولي من المنتخب الفنلندي في الجولة الأولي بهدف نظيف في المباراة التي شهدت سقوط اللاعب كريستين أريكسين إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة.

والثانية أمام المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية والتي استطاع فيها المنتخب البلجيكي قلب الطاولة وتحويل خسارته بهدف إلي فوز بهدفين مقابل هدف وحيد ، وتسعي الدنمارك. إلي تحقيق الفوز في مباراة اليوم وانتظار فوز بلجيكا علي فنلندا للحصول علي المركز الثاني في المجموعة والمضي قدما في الأدوار الاقصائية القادمة.

فيما يدخل منتخب روسيا اللقاء برصيد 3 نقاط بعد تحقيقه فوزاً وحيداً علي المنتخب الفنلندي في الجولة الثانية و الخسارة من بلجيكا في الجولة الأولي بثلاثية نظيفة ، وفي حال تحقيق روسيا الفوز اليوم يضمن الدب الروسي تواجده في دور ربع النهائي للبطولة بدون النظر إلي نتيبجة بلجيكا وفنلندا.

وتقام بطولة يورو 2020 في الفترة، من 11 يونيو حتى 11 يوليو 2021، بمشاركة 24 منتخبا، في 11 دولة أوروبية، احتفالا بمرور 60 عاما على تنظيم النسخة الأولى من يورو، إذ تقام المباريات في امستردام «هولندا»، باكو «أذربيجان»، بلباو «إسبانيا»، بوخارست «رومانيا»، بودابست «المجر»، كوبنهاجن «الدنمارك»، جلاسكو «اسكتلندا»، ميونيخ «ألمانيا»، بطرسبورج «روسيا»، روما الإيطالية، التي استضافت المباراة الافتتاحية، ولندن، عاصمة إنجلترا، التي من المنتظر أن تستضيف مبارتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية على ملعب ويمبلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى