العاب جماعيةكرة قدم

يورو 2020… سويسرا تتقدم على تركيا في نهاية الشوط الأول

تقدم المنتخب السويسري على نظيره التركي بهدفين دون رد فى نهاية الشوط الأول، من المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “باكو أوليمبيك” في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولي، بـ يورو 2020.

إفتتح هاريس سيفيروفيتش، التسجيل في الدقيقة السادسة من الشوط الأول بالمباراة
ويأتي شاكيري لاعب ليفربول، في الدقيقة 26 ليزيد جراح المنتخب التركي وتصبح النتيجة هدفين دون رد، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ويدخل المنتخب السويسري ولا خيار أمامه سوي تحقيق الفوز للمنافسة علي بطاقة التأهل كثاني للمجموعة في حاله خسارة ويلز من ايطاليا بنتيجة كبيرة أو علي أقل تقدير حجز مقعده ضمن أفضل 4 ثوالث في البطولة.
ويحتل المنتخب السويسري المركز الثالث في المجموعة الاولي برصيد نقطة وحيدة حصدها من التعادل أمام ويلز في الجولة الأولي فيما تلقي خسارة قاسية من المنتخب الايطالي بثلاثية في الجولة الثانية.
أما المنتخب التركي فلا شئ لديه ليخسره بعدما تلقي خسارتين من منتخب إيطاليا في الجولة الأولي بثلاثية ثم ثنائية من ويلز ليقبع في المركز الأخير بالمجموعة ، ويأمل شينول جوينش المدير الفني للمنتخب في تحقيق معجزة بالفوز علي منتخب سويسرا بفارق أهداف والاعتماد علي الحظ ليلعب له دور في باقي نتائج الفرق في المجموعات الاخري ليصعد ضمن أفضل 4 ثوالث.
وتقام بطولة يورو 2020 في الفترة، من 11 يونيو حتى 11 يوليو 2021، بمشاركة 24 منتخبا، في 11 دولة أوروبية، احتفالا بمرور 60 عاما على تنظيم النسخة الأولى من يورو، إذ تقام المباريات في امستردام «هولندا»، باكو «أذربيجان»، بلباو «إسبانيا»، بوخارست «رومانيا»، بودابست «المجر»، كوبنهاجن «الدنمارك»، جلاسكو «اسكتلندا»، ميونيخ «ألمانيا»، بطرسبورج «روسيا»، روما الإيطالية، التي استضافت المباراة الافتتاحية، ولندن، عاصمة إنجلترا، التي من المنتظر أن تستضيف مبارتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية على ملعب ويمبلي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى