العاب جماعيةكرة قدم

يورو 2020 .. لوكاكو يفوز بجائزة رجل مباراة الدنمارك وبلجيكا

 نجح روميرو لوكاكو مهاجم المنتخب البلجيكي ونجم نادي انتر ميلان في الفوز بجائزة رجل المباراة لمباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الدنماركي في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

وبالرغم من غياب لوكاكو عن التسجيل في مباراة اليوم إلا أنه استطاع صنع ثنائية قوية مع نجم خط الوسط كيفين دي بروينه ساهمت في قلب تأخرهم بهدف نظيف إلى الفوز بهدفين وحصد الثلاث نقاط. بهذه النتيجة نجح المنتخب البلجيكي في ضمان تأهله ألي الدور ثمن النهائي من البطولة بعد فوزه في مبارتين وتصدره للمجموعة برصيد 6 نقاط. وتعتبر تلك هي المرة الثانية علي التوالي التي يحصل فيها لوكاكو علي جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد فوزه بها في المباراة الأولي أمام روسيا والتي استطاع تسجيل هدفين فيها لتنتهي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

ويتصدر لوكاكو جدول ترتيب هدافي البطولة متشاركا مع كل من كريستيانو رونالدو و لوكاتيللي و تشيك . وتقام بطولة يورو 2020 في الفترة، من 11 يونيو حتى 11 يوليو 2021، بمشاركة 24 منتخبا، في 11 دولة أوروبية، احتفالا بمرور 60 عاما على تنظيم النسخة الأولى من يورو، إذ تقام المباريات في امستردام «هولندا»، باكو «أذربيجان»، بلباو «إسبانيا»، بوخارست «رومانيا»، بودابست «المجر»، كوبنهاجن «الدنمارك»، جلاسكو «اسكتلندا»، ميونيخ «ألمانيا»، بطرسبورج «روسيا»، روما الإيطالية، التي استضافت المباراة الافتتاحية، ولندن، عاصمة إنجلترا، التي من المنتظر أن تستضيف مبارتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية على ملعب ويمبلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى