أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةالعاب فرديةكرة قدمىرئيسية

نشرة أخبار طوكيو .. المنتخب يودع .. حجازى يحقق رقم قياسى ..ذهبية الأثقال بنفس أرقام إيهاب .. وميدالية قطرية من أصل مصرى

فى ظل الأهتمام بمتابعة كل الأحداث الخاصة بدورة الألعاب الأولمبية في نسختها رقم 32 المقامة بالعاصمة اليابانيةطوكيوخلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل.

وحرصا من موقعتتويج نيوزعلى نشر كل ما يخص البطولة والأهتمام بأبطال مصر وأخبارهم وكل ما يتعلق بالبعثة المصرية .. وتسهيلا علىالجميع يقوم الموقع بتقديم هذه النشرة يوميا متضمنة أهم وأبرز الأخبار  التى تم نشرها طوال اليوم فيما يخص الدورة الأولمبية.

وتعد هذه الأخبار ابرز ما تم نشره اليوم السبت .

المنتخب الاوليمبى يودع اولمبياد طوكيو بالخسارة من البرازيل فى دور الثمانية

ودع منتخب مصر الاوليمبى لكرة القدم منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد الخسارة من البرازيل بهدف نظيف فى المباراة التى اقيمتبينهما ضمن منافسات دور الثمانية.

بالرغم من الهزيمة .. أحمد حجازي يحقق رقم قياسي في الأولمبياد

أصبح احمد حجازي مدافع منتخب مصر ضمن المصريين الأكثر مشاركة في الأولمبياد بعد مشاركته اليوم في مباراة المنتخب المصري الأولمبي أمامنظيره البرازيلي

وخاض احمد حجازي 8 مواجهات في الأولمبياد حتى الآن ، بواقع أربع مباريات فيلندن 2012″ و أربع مباريات فياولمبياد طوكيو 2020″.

فريدة عثمان: فخورة بتمثيل بلدي في الأولمبياد.. وأتمنى مواصلة تمثيل السباحة المصرية ودفعها للأمام

كشفت الفراشة الذهبية فريدة عثمان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد الانتهاء من منافسات دورة الألعاب الأولمبية وفشلها في الصعود للأدوارالنهائية عن مدي فخرها وسعادتها لتمثيل مصر في دورة الألعاب الأولمبية والتي تعد المشاركة فيها شرف لكل رياضي على مستوي العالم.

وعلى جانب اخر فانها تشعر بالحزن لعدم تأهلها ووصولها للأدوار النهائية في منافسات السباحة التي خاضتها فريدة.

صور .. إبتسام زايد تغادر القاهرة للمشاركة بمنافسات الدراجات بأولمبياد طوكيو

تغادر القاهرة في تمام الحادية عشر مساء اليوم اللاعبة إبتسام زايد نجمة المنتخب الوطني للدراجات، للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية والتي تقامفي طوكيو ، يرافقها الكابتن محمد ابراهيم مدرب المنتخب الوطني للدراجات.

وكان الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات ونائب رئيس الاتحاد الدولي قد التقي باللاعبة إبتسام زايد ومدربها محمد إبراهيم مساءأمس، بمقر الاتحاد المصري.

وطالب وجيه عزام ابتسام زايد خلال اللقاء ببذل أقصي جهد لتقديم اداء قوي ومشرف والمنافسة بقوة للحصول علي ميدالية لمصر في أولمبياد طوكيو.

أولمبياد طوكيو .. الزهراء شعبان تودع منافسات الرماية 50 متر بندقية من 3 أوضاع

ودعت الزهراء شعبان منافسات 50 متر رماية ثلاثة أوضاع وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو ٢٠٢٠.

واحتلت الزهراء المركز 35 في التصفيات بإجمالي 1138 طبقا لتفقد فرصتها في التأهل إلى الدور النهائي، حيث يتأهل أول 8 لاعبات فقط للنهائي.

أولمبياد طوكيو.. سيف آسر ينهي منافسات جمباز الترامبولين في المركز العاشر

احتل سيف آسر لاعب منتخب مصر للجمباز المركز  10 في منافسات الفردي للترامبلوين ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو ٢٠٢٠.

واستطاع سيف الحصول على إجمالي نقاط 96.190 ، حيث حصل في التصفية الأولى للجمل الإجبارية على إجمالي نقاط 45.810 احتل بهم المركز14 من أصل 16 لاعب.

وفي التصفيات الثانية والجمل الاختيارية للاعب حصل سيف على إجمالي نقاط 50.380 ، ليأتي سيف في الترتيب العام بالمركز العاشر بإجمالينقاط 96.190 بمشاركته الأولى بالأولمبياد.

ولم يستطع سيف التأهل للدور النهائي لمنافسات الترامبولين حيث يتأهل أول ثماني لاعبين فقط.

أولمبياد طوكيو .. عبد العزيز محيلبة وماجي عشماوي يودعان منافسات الرماية للزوجي المختلط

ودع ثنائي منتخب مصر للرماية عبد العزيز محيلبة وماجي عشماوي تصفيات منافسات الزوجي المختلط للتراب بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وحقق الثنائي 46 طبقا في الجولة الأولى و47 طبقا في الجولة الثانية و45 طبقا في الجولة الثالثة بإجمالي 138 طبقا من أصل 150 طبقا.

وودع الثنائي المنافسات باحتلالهم المركز الأخير من أصل 16 منتخبا، حيث يتأهل أصحاب المركز الأول والثاني للعب على الميدالية الذهبية ويتأهلأصحاب المركز الثالث والرابع للعب على الميدالية البرونزية.

ذهبية الصين في الاولمبياد بنفس ارقام محمد ايهاب

حقق الصيني شياو جون ليو لاعب رفع الاثقال، الميدالية الذهبية لرفع الاثقال وزن 81 كجم، بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو ٢٠٢٠.

واستطاع الصيني احراز الميدالية الذهبية بعد ان تمكن من رفع اجمالي 374 كجم، ليكتب رقما اولمبيا باسمه بعد ان حطم الرقم السابق للصينيبإجمالي 372 كجم.

الجدير بالذكر ان اخر ارقام قام بتسجيلها محمد إيهاب كانت مساوية للرقم الذي حققه الصيني وحصل به على الميدالية الذهبية وهو 374 كجم.

ولكن لم تشارك مصر ببعثة رفع الاثقال في الاولمبياد حيث ان هناك عقوبة إيقاف على الاتحاد المصري لرفع الاثقال موقعة من قبل الاتحاد الدولي لرفعالاثقال واللجنة الأولمبية الدولية بسبب ثبوت تعاطي منشطات لبعض اللاعبين.

أولمبياد طوكيو.. القطري فارس حسونة يفوز بالميدالية الذهبية ويحطم الرقم الأولمبي

تمكن الرباع القطري ذو الأصول المصرية فارس حسونة، من الفوز بالميدالية الذهبية وتحطيم الرقم الأولمبي في منافسات رفع الاثقال وزن 96 كجم.

استطاع حسونة ان يأتي في المركز الأول بعد ان تمكن من رفع اجمالي وزن 402 كجم، ليفوز بالميدالية الذهبية، ويكسر الرقم الأولمبي السابق والذيقد سجله حسونة أيضا في الإجمالي عام 2018، بعد ان تمكن حينها من اجمالي رفع 397 كجم.

محمد إيهاب يهنئ فارس حسونه بالذهبية

هنأ البطل المصري محمد إيهاب، فارس حسونة لاعب المنتخب القطري لرفع الاثقال والمصري الأصل، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فوزهبالميدالية الذهبية بدورة الألعاب الأولمبية وتحطيمه الرقم الأولمبي.

وسط إشادة دولية.. سارة جمال تنهي مشاركتها التاريخية في أولمبياد طوكيو.. والاتحاد: قدمت أداء يشرف كرة السلة المصرية

عادت أمس سارة جمال الحكم الدولي لكرة السلة إلى القاهرة بعد انتهاء مشاركتها في منافسات كرة السلة 3×3 للسيدات بدورة الألعاب الأولمبية2020 المقامة بطوكيو.

وتواجدت سارة جمال كأول حكم مصري عربي إفريقي لكرة السلة 3×3 في تاريخ دورة الألعاب الأولمبية والتي انتهت بفوز منتخب الولايات المتحدةالأمريكية بالميدالية الذهبية.

منسق حالات كورونا بأولمبياد طوكيو يشيد باللجنة الطبية لبعثة مصر

وجه هيساكي مارويا منسق حالات كورونا باللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 عن دول إفريقيا والشرق الأوسط الشكر للبعثة الطبيةالمصرية خلال الزيارة التي قام بها اليوم لمقر البعثة المصرية.

وحرص هيساكي مارويا على توجيه الشكر للبعثة الطبية المصرية برئاسة الدكتور حسن كمال على المجهودات التي تبذلها والطريقة التي تم التعاملبها مع المدير الفني لمنتخب الجودو الهولندي جورجيو جيفزجياني الذي ظهرت سلبية العينة الخاصة به اليوم وغادر غرفة العزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى