العاب جماعيةالعاب فرديةبارالمبيرفع أثقالسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: مصر تقسو على السودان بالخمسة ..فضية عالمية لرفع الأثقال البارالمبي.. والكاراتيه يواصل تصدره لبطولة أفريقيا

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 4 ديسمبر 2021.

بـ”الخمسة”.. المنتخب يقسو على السودان ويتأهل لربع نهائى البطولة العربية .. وينتظر مواجهة الجزائر لحسم صدارة المجموعة

حقق المنتخب الوطنى لكرة القدم فوزا عريضًا “بالخمسة” على منتخب السودان فى المباراة التى جمعتهما على ستاد راس أبو عبود فى دورالمجموعات من البطولة العربية التى تنظمها قطر حاليا .. ليرفع المنتخب رصيده إلى ست نقاط متقاسم الصدارة مع المنتخب الجزائرى الذى يملكنفس الرصيد ونفس رصيد الأهداف بعد فوزه اليوم على لبنان بهدفين دون رد ليتأهل الفراعنة ومحاربى الصحراء إلى الدور ربع النهائي من البطولةفى انتظار حسم الصدارة فى المواجهة المرتقبة بين مصر والجزائر فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ليفربول يحقق فوزاً قاتلًا على ولفرهامبتون بهدف “من صنع صلاح” فى الدقيقة الأخيرة

حقق ليفربول الإنجليزى فوزاً قاتلاً على فريق ولفرهامبتون بهدف فى الدقيقة الأخيرة من المباراة التى جمعتهما اليوم على ستاد مولينيو ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من الدورى الإنجليزى الممتاز لينتهى اللقاء بفوز الريدز بهدف نظيف

هاني عبد الهادي يحقق فضية بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبي

حقق هاني عبد الهادي فضية منافسات وزن 97كجم في بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبي و المقامة حاليا وحتى يوم 6 ديسمبر المقبل بجورجيا .

مصر تواصل تصدرها لبطولة إفريقيا للكاراتيه لليوم الثاني على التوالي

واصلت مصر تصدرها لجدول ترتيب ميداليات بطولة إفريقيا للكاراتيه للناشئين والشباب والكبار والمقامة بالقاهرة ، لليوم الثاني على التوالي .
واستطاع لاعبو المنتخب المصري بعد انتهاء يومين من المنافسات تحقيق 23 ميدالية متنوعة بواقع 16 ذهبية و أربع فضيات وثلاث برونزيات.

منتخب مصر للساق الواحدة يحصل على المركز السابع بالبطولة الافريقية

حصل المنتخب المصري للساق الواحدة، على المركز السابع في البطولة الافريقية، والتي تستضيفها تنزانيا خلال الفترة بين 25 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر الجاري.

سيف سلامة يفوز بجائزة أفضل حارس مرمى ببطولة إفريقيا للساق الواحدة

فاز سيف سلامة حارس مرمى المنتخب المصري للساق الواحدة بجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة الإفريقية والتي تستضيفها تنزانيا خلال الفترة بين 25 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر الجاري.

متحور كورونا يحرم مصر من المشاركة في بطولة العالم للمواي تاي

أعلن محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إنه تقرر عدم سفر بعثة المنتخب الوطني إلى تايلاند للمشاركة في بطولة العالم التي تقام شهر ديسمبر الجاري بسبب متحور كورونا الجديد.

الأهلي يكتسح الغابة.. ويصعد لنصف نهائي كأس مصر لسيدات السلة

صعد الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني علي هاشم، لنصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2021 – 2022.
وتأهل المارد الأحمر لقبل النهائي بعد اكتساحه لنظيره الغابة بنتيجة 59 – 23.

الأهلى يهزم هليوليدو بدورى سيدات اليد

حقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي الفوز على فريق هليوليدو، بنتيجة 45-10، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى