أمم إفريقياالعاب جماعيةالعاب فرديةسلةكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: المنتخب يستقل قطار التأهل لثمن نهائي أمم إفريقيا .. ونيجيريا تصعد بالعلامة الكاملة

وزارة الرياضة تدعم الاتحادات بـ 16 مليون جنيه.. وغدًا انطلاق الجولة الثانية بدورى محترفى اليد

استمرارًا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة، يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة اخبار الجمعة، وذلك تسهيلًا على قراءنا لمتابعة كلما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال السبت 19-1-2022.

المنتخب يستقل قطار التأهل لثمن نهائي أمم إفريقيا بعد الفوز على السودان بهدف نظيف

استقل المنتخب الوطنى قطار التأهل للدور ثمن النهائي بكأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا بالكاميرون بعد فوزه اليوم على السودان بهدف نظيف احرزهمحمد عبدالمنعم فى الجولة الختامية من دور المجموعات بالبطولة .. ليحتل بذلك المنتخب المركز الثانى بالمجموعة الرابعة برصيد ست نقاط خلفمنتخب نيجيريا صاحب الصدارة.

نيجيريا تؤكد جدارتها وتتأهل لدور الـ16 بأمم إفريقيا بالعلامة الكاملة

نجح المنتخب النيجيرى لكرة القدم فى التأهل لدور الستة عشر لكأس الأمم الإفريقية بالعلامة الكاملة بعد ان حقق الفوز اليوم على منتخب غينيابيساو بهدفين دون ود فى المواجهة التى جمعتهما ضمن الجولة الختامية من دور المجموعات بالبطولة لتحقق النسور الانتصار الثالث لها على التوالىبالبطولة وتحصد العلامة الكاملة بتسع نقاط حيث استهل منتخب نيجيريا مشواره بالفوز على مصر بهدف نظيف ثم التغلب على السودان 3/1 وفىالنهاية الانتصار على غينيا بهدفين.

السيدات تحكم .. حكمات إفريقيا يرسمون جانب المشرق لكأس الأمم في الكاميرون .. بأول طاقم تحكيم نسائي في الكان

شهدت كأس الأمم الإفريقية 2022 المقامة في الكاميرون حدثا تاريخيا على الرغم من انتشار الحديث عن سلبيات البطولة ولكن كان هناك جانبمشرق بعدما أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مهمة تحكيم مباراة زيمبابوي وغينيا، إلى طاقم تحكيم نسائي بالكامل.

وزارة الشباب والرياضة تدعم الاتحادات الرياضية بـ 16 مليون و505 ألف جنيه كدفعة أولى للعام 2021-2022

وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على صرف قيمة الدفعة الأولى من الإعانة المالية السنوية المُقدمة من الوزارة لدعم الاتحاداتالرياضية (الأوليمبية وغير الأوليمبية)، وذلك بمبلغ 16 مليون و505 ألف جنيه للعام المالى 2021-2022، بواقع مبلغ 13 مليون و295 ألف جنيهللاتحادات الرياضية الأوليمبية، ومبلغ 3 مليون و210 ألف جنيه للاتحادات الرياضية غير الأوليمبية

اتحاد السلة يعلن عقوبات مباراة الزمالك والأهلي بدوري السوبر

اعلن اتحاد كرة السلة العقوبات الموقعة بشأن بعض الاحداث والتجاوزات التي شهدتها المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك والأهلي في الجولةالحادية عشر بالدورى المصري.

غدا .. انطلاق الجولة الثانية للمرحلة الثانية من دوري محترفين اليد رجال

تنطلق غدًا الخميس الموافق 20 يناير 2022، الجولة الثانية من المرحلة الثانية لدوري محترفين اليد للرجال للموسم الحالي.

يستضيف نادي سبورتنج نظيره النادي الأهلي في الصالة المغطاة بنادي سبورتنج، كما يواجه نادي الزمالك نظيره سموحة، على أن يواجه ناديطلائع الجيش نظيره البنك الأهلي.

الأهلي يوافق على احتراف عصام الطيار في الدوري الألماني

وافق النادي الأهلي على احتراف عصام الطيار، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد، في نادى ليبزج الألماني، اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتويةالحالية

محمد الشوربجي يعود إلى بطولات الإسكواش العالمية

تشهد بطولة On fire للإسكواش، التي ستقام بالعاصمة الأمريكية واشنطن من يوم 16 وحتي يوم 20 بشهر فبراير القادم، مشاركة محمدالشوربجي المصنف الأول عالميًا سابقًا بعد غيابه عن أي بطولة دولية لمدة 4 شهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى