العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

أربعة مصريين يشاركون في الجائزة الكبرى للتايكوندو بروما

يشارك أربعة لاعبين من المنتخب المصري للتايكوندو في بطولة الجائزة الكبرى بروما المقرر إقامتها خلال الفترة من 9 إلى 11 يونيو في فورو ايطاليكو بالعاصمة الإيطالية روما وهي البطولة المصنفة G6 ضمن سلسلة بطولات الجائزة الكبرى للتايكوندو التي يشارك فيها أفضل 32 لاعبًا في كل وزن من الأوزان الأولمبية (4 للسيدات و4 للرجال)، والتي تمنح لصاحب الميدالية الذهبية 60 نقطة في التصنيف الدولي والأولمبي.

واللاعبون هم: سيف عيسى تحت 80 كجم، وأحمد راوي فوق 80 كجم، وآية شحاته تحت 67 كجم، وميسون فاروق فوق 67 كجم، فيما تأهل عمر شراقي تحت 58 كجم ولكنه لن يشارك بسبب الامتحانات.

يقود المنتخب المصري فنيًا البريطاني محمد شو المدير الفنى للفريق، وأسامه سيد المدرب العام، ومحمد مجدي مدربًا ويشرف على المنتخب محمد عجيزة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو.

ويقام الاجتماع الفني للبطولة برئاسة المصري محمد شعبان رئيس لجنة المسابقات وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي يوم 7 يونيو.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري للتايكوندو توجه إلى روما بعد تحقيق نتيجة تاريخية في بطولة العالم التي اختتمت مؤخرًا في العاصمية الآذرية باكو حيث توجت بعثة منتخب مصر بميداليتين برونزيتين بعدما حصد سيف عيسي برونزية وزن تحت 80 كجم ليحقق ثاني ميدالية على التوالي ببطولات العالم بينما توجت شهد سامي بميدالية نسائية تاريخية غائبة عن المنتخب منذ 18 عاما بعدما أحرزت برونزية وزن تحت 53 كجم، بالإضافة إلى الميداليتين استطاع 4 لاعبين تحقيق المركز الخامس بالبطولة وهم: جنى خطاب تحت 49 كجم، وميسون إيهاب فاروق تحت 73 كجم، وإياد بركات تحت 68 كجم، وأحمد الراوي في منافسات وزن 87 كجم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى