الأفضلالعاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربيد

قداح والجنايني في تنافس شرس على جائزة أفضل لاعب جماعي باستفتاء تتويج نيوز

اختمت مرحلة التصويت بجائزة الأفضل من “تتويج نيوز” 2023-2024، والتي تهدف لاختيار الأفضل خلال العام الماضي فى كافة الألعاب الرياضية والهيئات الرياضية المختلفة.

وتعد هذه هي النسخة الرابعة على التوالي من المسابقة، التى حققت نجاحا لافتا فى المواسم الثلاثة الماضية.

وكعادة “تتويج نيوز” يستمر في تحقيق رؤيته بالتركيز على أخبار واستعدادات أبطال مصر للبطولات المحلية والقارية والدولية فقط، بل وأيضا رد الجميل لهم على ما يحققونه طوال العام من خلال مسابقة الأفضل لتكريم كل متميز.

وترتكز مسابقة الأفضل التى اكتسبت وحازت على إعجاب كل المشاركين داخل مصر وخارجها على التصويت، من خلال الجماهير وتصويت النقاد الرياضيين بنسبة 50-50 لاختيار الأفضل فى كل لعبة، والأفضل فى مجاله وتكريمهم فى حفل بارز يشهد حضور رموز الرياضة المصرية والعربية وعدد من السفارات العربية فى مصر.

وتنافس على جائزة أفضل لاعب جماعي 6 لاعبين من نجوم الرياضة المصرية وهم: “أنس أسامة لاعب كرة السلة – إيهاب أمين لاعب كرة السلة – رضا هيكل لاعب الكرة الطائرة – حسن قداح لاعب كرة اليد – محسن رمضان لاعب كرة اليد – أحمد الجنايني لاعب الهوكي”.

وتأهل كل من حسن قداح لاعب كرة اليد وأحمد الجنايني لاعب الهوكي للمرحلة النهائية.

حسن قداح

نجح “قداح” نجم نادي الزمالك سابقًا ومنتخب مصر لكرة اليد في تحقيق أغلى القابه مع النادي والتتويج بلقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية للأندية بالرغم من معانته بإصابة في الكتف خلال ذلك الوقت مطراً لتأجيل التدخيل الجراحي من أجل المشاركة مع فريقه في المباراة النهائية وتحقيق اللقب.

أحمد الجنايني

توج أحمد الجنايني، الشهير ب “موكشا“، لاعب نادي الشرقية والمنتخب المصري للهوكي على لقب أمم إفريقيا مع نادي الشرقية 7 مرات كما حصل على لقب أفضل لاعب ببطولة إفريقيا 3 مرات متتالية.

وحصل “موكشا” على جائزة أفضل لاعب خلال مباراة مصر وكينيا ببطولة إفريقيا للهوكي التي أقيمت بجنوب إفريقيا في أكتوبر الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى