العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

الإصابة تحرم ميار شريف من المشاركة في بطولة “بيلي جين كوب” للتنس

تغيب بطلة التنس المصرية ميار شريف المصنفة رقم 62 عالميا عن المشاركة مع منتخب مصر في منافسات المجموعة الأولي لكأسبيلي چين كينج كوببتركيا والتي تبدأ منافستها يوم 10 أبريل المقبل بسبب الإصابة.

وقال شريف منصف وكيل ميار شريف أن اللاعبة تعاني من التهاب في وتر فوق الشوكية بالزراع الأيمنحسب تشخيص الفريق الطبي، والتي وضحت خلال مباراتها الأخيرة مع لاعبة التنس بادوسا المصنفة الثانية على العالم سابقا خلال منافسات بطولة تشارلستون في أمريكا، وغالبا ما تكون ناتجة عنالاجهاد“.

وأضاف أن ذلك التشخيص تم على يد فريق من أفضل الفرق الطبية في إسبانيا، والذي أوصى بحصول ميار شريف على راحة لمدة تتراوح من أسبوع لعشرة أيام ثمالمتابعة من جديد لفحص آخر.

وقال شريف منصف:  كنت أتمنى أن تشارك ميار في تلك المنافسات، خصوصا بعد تحقيق إنجاز تاريخي العام الماضي، والتأهل للمجموعة الأولى لتلك الكأس للمرةالأولى في تاريخ مصر، والآن كان وقت اكتمال الإنجاز، ولكن أتت الرياح بما لا تشتهيه السفن“.

وأضاف؛ميار كانت تتمنى ومتحمسة للعب بإسم مصر وتحقيق إنجاز تاريخي جديد، لكن حاليا يجب أن نكون حذرين في التعامل مع الاصابة، ونتمنى أن تكونبسيطة، وتعود للمنافسة خلال أسابيع قليلة، خاصة أننا نخطط لجولة قوية على الملاعب الترابية تبدأ ببطولة روما أول مايو، مرورا بالمغرب، ثم بطولة رولان جاروس إحدىأقوى البطولات العالمية في نهاية مايو“.

و أضاف: “أتمني كل التوفيق للفريق المصري، والذي يضم مجموعة من اللاعبات الموهوبات، وعناصر من نجوم المستقبل في التنس المصري، وثقتنا كبيرة في الفريقبقيادة المدير الفني  مصطفي نعيم، ضياء نبيل، وادارة الاتحاد المصري ورئيسه إسماعيل الشافعي في تحقيق النتائج المرجوة“.

الجدير بالذكر أن ميار شريف والتي دخلت ضمن أفضل 50 لاعبة مصنفة عالميا العام الماضي هي قائد فريق السيدات المصري، وساهمت في وصول الفريق للمجموعة الأولى والتي ينافس فيها منتخبات قوية، وذلك بعد فوزها في منافسات الفردي والزوجي العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى