العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

السبت الممتاز: مصطفي محمد يتألق امام مارسيليا..آرسنال يواصل صحوته بالبريميرليج.. وفوز ساحق لريال مدريد علي سيلتا فيجو

اجريت اليوم السبت 20 اغسطس العديد من المباريات المهمة فى الدوريات الأوروبية الكبرى وشهدت نتائج مثيرة وأهداف كثيرة وأجواء من المتعةالكروية وخلال السطور القادمة يرصد موقعتتويجأبرز النتائج لمواجهات السبت الممتاز.

البريميرليج

في البداية مع المتعة والاثارة والدوري الأكثر قوة مع البريميرليج حيث افتتح اليوم الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز واقيمت ست مبارياتقوية البداية كانت مع توتنهام الذي فاز بهدف نظيف علي ولفرهامبتون احرزه النجم هاري كين.

كما واصل آرسنال صحوته وحقق الفوز الثالث علي التوالي بتغلبه علي بورنموث بثلاثية نظيفة سجل منها اوديجر هدفين و صاليبا سجل الثالث.

في حين انتهت مباراة ايفرتون مع نوتنجهام بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .. وفاز كريستال بالاس علي إستون فيلا 3-1.. وخسر ليستر سيتي علي ملعبه ووسط جماهيره امام ساوثامبتون 2-1.. وشهدت مباراة فولهام و برينتفورد اثارة كبيرة قبل ان يحسمها فولهام لصالحه بثلاثية مقابل هدفين.

الليجا

وفى الدوري الإسباني اقيمت ثلاث مباريات اهمها كان فوز ريال مدريد الساحق خارج الديار علي سيلتا فيجو برباعية مقابل هدف ليواصل تقدمهفى الليجا ويحقق فوزه الثاني علي التوالي.

سجل رباعية الملكي بنزيمة و مودريتش و فينسيوس جونيور و فالفيردي بينما سجل هدف سيلتا الوحيد اسباس.

الكالتشيو

ومن الدوري الإنجليزي ننتقل للدوري الإيطالى حيث تغلب انتر ميلان علي سبيزيا كالتشيو بثلاثية نظيفة.. وتعادل تورينو مع لاتسيو سلبيا وبنفسالنتيجة تعادل أودينيزي مع ساليرنيتانا.

وفاز ساسولو علي ليتشي بهدف دون رد.

البوندسليجا

كما اقيمت عدة مباريات قوية بالدوري الألماني اهمها خسارة بروسيا دورتموند علي أرضه من فيردر بريمن بعد لقاء ساخن انتهي بنتيجة 3-2.

وتعادل فولفسبورج مع شالكة بدون أهداف .. وخسر بايرن ليفركوزن امام هوفنهايم بثلاثية مقابل لاشئ.

الدوري الفرنسي

واخيرا مع الدوري الفرنسي الذي اقيمت فيه مبارتين فقط اليوم الأولي كانت خسارة موناكو بنتيجة ثقيلة امام لانس برباعية مقابل هدف وحيد.

في فاز مارسيليا علي نانت 2-1.. وشهدت المباراة مشاركة مصطفي محمد كبديل مع فريق نانت وتسبب في حصول فريقه علي ركلة جزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى