العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

المنتخب الأولمبي يتعادل مع إيسواتيني في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس

تعادل المنتخب الأولمبي لكرة القدم مع نظيره إيسواتيني سلبيًا في المباراة التي جمعتهما اليوم علي استاد سومهلولو الوطني ضمن منافسات ذهابالدور الثاني للتصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

جاءت المباراة متوازنة بين الطرفين ولاحت بعض الهجمات من هنا وهناك لكن افتقد لاعبو مصر و إيسواتيني علي تحويلها إلي أهداف محققة.

وجاء تشكيل المنتخب في المباراة: حمزة علاء، أحمد عيد، حسام عبدالمجيد، محمد طارق، محمد أشرف بكري، العربي بدر، أحمد نبيلكوكا،محمود صابر، مصطفى سعد، إبراهيم عادل، أسامة فيصل.

ومن المقرر ان تنتهي التصفيات بصعود 7 منتخبات إلى البطولة المجمعة الأفريقية لينضموا مع المغرب البلد المستضيف للبطولة، ويتأهل الثلاثةالأوائل من بين الثمانى منتخبات مباشرة إلى أولمبياد باريس، بينما يلعب المنتخب الرابع مع نظيره من آسيا والفائز يلحق بركب المتأهلين.

وتعد مباراة اليوم هى المباراة الأولى للمنتخب الأولمبي فى التصفيات، وتمثل أيضا الظهور الرسمي الأول للفراعنة تحت قيادة البرازيلى روجيريوميكالى المدير الفنى،

 ويلتقي المنتخبان المصري والاسواتيني الأحد المقبل بالإسكندرية فى لقاء العودة والفائز فى مجموع المباراتين يلتقي الفائز من سيراليون وزامبيا فىالجولة الأخيرة للتصفيات.

 وكانت القرعة قد جنبت الفراعنة خوض منافسات الدور الأول، وفى المقابل صعد إيسواتيني على حساب بوتسوانا وفاز ذهابا وإيابا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى