العاب جماعيةكرة قدم

جمهورية شبين ينتزع فوزاً صعباً بهدف قاتل مع غزل شبين

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجمهورية بشبين الكوم بقيادة عصام شعبان ، فوزاً صعباً وغالياً بهدف دون رد على نادي غزل شبين في ختام مباريات الجولة الأولى للمجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث في المباراة التي أقيمت عصر اليوم – السبت – بملعب الجمهورية .
أدار المباراة تحكيميا أحمد ناجي حكم ساحة وعاونه كل من السيد نافع ومحمد عزازي والجميع من منطقة القاهرة وراقب المباراة من لجنة المسابقات الكابتن محمد طه .
بدأ جمهورية شبين المباراة بتشكيل مكون من”أحمد المحرات في حراسة المرمى،أحمد الدماطي ومحمد كلوشه واحمد سامي وخالد مسعد في خط الدفاع،شريف مجدي وعماد حلمي ومحمد غنوة ويسري وحيد في خط الوسط،ومحمود مقلد والسيد شعبان في خط الهجوم”شارك بديلاً في الشوط الثاني السعيد ماهر بدلاً من محمد كالوشا في الدقيقة ٦٠
وأحمد البليدي بدلاً من محمد عبدالغني غنوة في الدقيقة ٦٠وحسين غنيم بدلاً من السيد شعبان في الدقيقة ٦٨
استحوذ جمهورية شبين على مجريات المباراة ،أحرز الهدف الوحيد لجمهورية شبين أحمد البليدي في الدقيقة ٨٨من عمر المباراة بعد انفراده بحارس المرمي ليضع الكرة على يمين الحارس الذي فشل في التصدي لها.
و حرص مجلس إدارة النادي برئاسة النائب أحمد الخشن على حضور المباراة ومساندة الفريق الأول خلال مشواره من ملعب المباراة.
وبهذا الفوز يصل جمهورية شبين إلى النقطة ٢٤ منفردا بصدارة المجموعة العاشرة ويتجمد رصيد غزل شبين عند النقطة ١٥ في المركز السابع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى