العاب فرديةخماسي حديث

رئيس الاتحاد السعودي للخماسي الحديث.. قدرة المملكة على استضافة اقوي البطولات مكنها من استضافة الجمعية العمومية للخماسي الحديث

اعرب الاستاذ ناصر الدغيثر رئيس الاتحاد السعودي للخماسي الحديث عن سعادته بحصول المملكة العربية السعودية على حق استضافة الجمعية العمومية العادية لعام 2024.

وقد زكى المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للخماسي الحديث الرياض لتنظيم الجمعية العمومية العادية (الكونجرس) للاتحاد الدولي لرياضة الخماسي الحديث خلال الفترة من 12-18 نوفمبر 2024، وذلك بعد التصويت الرسمي خلال اجتماع المكتب أمس الموافق 16 نوفمبر 2023.

وقد قدمت المملكة خطاب الترشح لاستضافة الجمعية العمومية في 14 مارس 2023 ثم استكملت كل الالتزامات والموافقات في سبتمبر الماضي ومنحت حق تنظيم الجمعية العمومية للاتحاد الدولي أمس بناء على تصويت المكتب التنفيذي للـUIPM ( الاتحاد الدولي للخماسي الحديث ).

حيث اعرب رئيس الاتحاد السعودي للخماسي الحديث سعادة الأستاذ ناصر الدغيثر في كلمته عن سعادته بنجاح المملكة في استضافة الجمعية العمومية، مضيفا: “اتوجه بالشكر الجزيل للقيادة الرشيدة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله، على دعمهما السخي واللامحدود والشكر موصول للقيادة الرياضية ممثلة في سمو رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل حفظه الله ونائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية العربية السعودية سمو الأمير فهد بن جلوي حفظه الله على ما يولونه من دعم ومتابعة للرياضة والرياضيين في بلادنا، وفي الختام شكرمجلس لإدارة للاتحاد وكل العاملين به لجهودهم”.

واختتم كلمته موضحا أن المملكة أصبحت تتمتع بتجربة واسعة وسجل حافل بالنجاحات على صعيد استضافة الفعاليات والاحداث الرياضية الكبرى، فقد سهل ذلك الكثير وجعل من الملف السعودية لأي استضافة رقم صعب في اي سباق أو منافسات للاستضافة القارية والدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى