الأفضلالعاب فرديةمنازلاتىرئيسية

شريف حلاوة ينافس عمرو خالد على جائزة أفضل حكم في استفتاء الأفضل لموقع “تتويج نيوز” 2022

اشتعل الصراع على لقب أفضل حكم وحكمة في مسابقة الأفضل 2022 التي ينظمها موقع “تتويج نيوز” بعدما بدأ العد التنازلي للإعلان عن النتائج بعد أغلاق باب تصويت استفتاء “الأفضل” في نستخته الثالثة والذي تم تقسيمه بين الجماهير والنقاد.

تعد مسابقة الأفضل هي الأكبر في تاريخ الألعاب الفردية وذلك بطرح استفتاء الأفضل والذي يضم 20 جائزة مختلفة، من لاعبين ولاعبات في الرياضات الفردية والجماعية “بعيدًا عن كرة القدم” وبارالمبيين ومدربين ومدربات وحكام وحكمات وناشئين وناشئات ومحترفين ومحترفات واتحادات رياضية، بالإضافة إلى تواجد أفضل لاعب عربي وأفضل لاعبة عربية، وأفضل إعلامي وأفضل إعلامية في الألعاب الأخرى، وأفضل نادي محلي وأفضل نادي عربي.

وتم التصويت للمتنافسين من الجمهور بنسبة 60٪ ومن النقاد الرياضيين بنسبة 40٪ وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل كبير بحضور كبار رموز الرياضة المصرية والعربية.

شهد هذا العام نجاحًا باهرًا للحكام المصريين، حيث نجح العديد في وضع البصمة المصرية في البلدان العربية والأجنبية.

تأهل للمنافسة النهائية على جائزة أفضل حكم مصري شريف حلاوة حكم المصارعة الدولي وعمرو خالد حكم السلاح، بعد منافسة شرسة مع محمد عادل الحكم الدولي في التايكوندو، وحسام معتمد حكم كرة اليد الذي شارك في العديد من البطولات العالمية، إضافة إلى هيثم فاروق حكم الكاراتيه الأولمبي.

شريف حلاوة

للعام الثاني على التوالي يلمع اسمه كحكم دولي كبير في رياضة المصارعة ومثل مصر في دورة أولمبياد طوكيو، وشهد هذا العام استمرارا لتألق “حلاوة” وتمثيله لاسم مصر في البطولات الدولية للمصارعة.

عمرو خالد

نجح عمرو خالد في إثبات جدارة الحكم المصري في المحافل الدولية، ويتميز “خالد” بتخصصه في سلاحي الشيش والسيف.

وشارك عمرو خالد في ببطولة العالم لمرحلة العمومي كما تم اختياره ضمن طاقم التحكيم لبطولة كأس العالم لسلاح الشيش رجال بألمانيا.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بحفل سيقام بأحد فنادق القاهرة يوم 6 مايو المقبل.

ومن المقرر أن يحضر الحفل الفائزين من أصحاب المركزين الأول والثاني في كل قسم، ولفيف من الشخصيات الرياضية والعامة ورجال المجتمع والرعاة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى