العاب جماعيةكأس العالمكرة قدم

صربيا تقلب الطاولة علي الكاميرون في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول

في لحظات مجنونة تمكن منتخب صربيا من قلب الطاولة علي الكاميرون وحسم الشوط الأول لصالحه بهدفين مقابل هدف في المواجهة المهمة التي تجمعهما حاليا علي ستاد الجنوب ضمن مباريات المجموعة السابعة من الدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

جاءت بداية الشوط الأول ومتوازنة بين الفريقين ولاحت اول فرصة لصربيا عن طريق رأسية من ميتروفيتش في الدقيقة السادسة مرت فوق العارضة.

عاد النجم الصربي لتهديد مرمي الكاميرون من جديد في الدقيقة 11 بعد مجهود فردي رائع تمكن من اختراق الدفاعات واطلق تسديدة قوية ارتطمتبالقائم.

لاحت اول فرصة هجومية للكاميرون في الدقيقة 20 بتسديدة قوية من كوندي من داخل منطقة الجزاء تصدي لها حارس صربيا بصعوبة بالغة.

ومع اكتمال النصف ساعة الأولي من المباراة تمكن الأسود من هز الشباك بعد عرضية مميزة من ركلة ركنية نفذها كوندي وقابلها نكولو بتمريرة رأسية استقبلها كاستيليتو علي القائم البعيد وحولها داخل الشباك.

وفي الربع ساعة الأخيرة من الشوط انتفض الصرب بحثا عن تعديل النتيجة ومع اقتراب النهاية واعلان الوقت بدل الضائع تمكن بافلوفيتش من ادراك التعادل في الدقيقة 42 برأسية قوية لم تجد غير الشباك لتسكن بها.

لم تهدأ انتفاضة الصرب و رفضوا الاكتفاء بالتعادل في الشوط الأول وبالفعل نجحوا في خطف هدف التقدم في الدقيقة 49 بعد هجمة منظمة وتمريرات قصيرة متقنة انتهت عند سافيتش الذي اطلق تسديدة قوية سكنت المرمي.

وقبل إطلاق صافرة نهاية الشوط كاد ميتروفيتش ان يزيد اوجاع الأسود بهدف ثالث بعد محاولة هجومية خطرة انتهت بتسديدة ميترو القوية ولكن حارس الكاميرون تصدي لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى