العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

علاء أبو القاسم يتوج بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم لسلاح الشيش

توج علاء أبو القاسم لاعب المنتخب الوطني للسلاح، بالميدالية البرونزية، ضمن منافسات بطولة كأس العالم لسلاح الشيش رجال المقامة حاليا في اليابان خلال الفترة ما بين 9 وحتى 12 ديسمبر الجاري.
واجه علاء في مباراة الدور نصف النهائي المصنف الأول على العالم ماريني توماسو، ولكن أصيب علاء الامر الذي ادي الى عدم استكماله مباراة دور نصف النهائي، ليحصل علاء على الميدالية البرونزية
وكان قد تمكن نجم المنتخب الوطني علاء أبو القاسم، من التأهل لدور نصف النهائي وضمان ميدالية لمصر، وذلك بعد تغلبه على الإيطالي دانيلي جاروزو، المصنف الرابع على العالم، في دور ربع الثمانية بنتيجة 15-11.

وفاز علاء أبو القاسم في دور الـ 32، على لاعب المنتخب الفرنسي رافايل سافين، بنتيجة 15-13، ليواجه الامريكي كريستيان ارشر في دور ال 16 ويتغلب عليه بنتيجة 15-7.

يذكر أن علاء أبوالقاسم هو صاحب الميدالية التاريخية الأولمبية لمصر عام 2012 بلندن، لينجح أبوالقاسم في العودة من جديد لمنصات التتويج في المحافل العالمية.

وكان حقق البطل المصري زياد السيسي الميدالية البرونزية لأول مرة في تاريخ السلاح المصري، في بطولة كأس العالم لسلاح السيف للكبار التي أقيمت مؤخرا في الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى