العاب جماعيةكرة قدم

في ختام استعدادته للدور الثاني..جمهورية شبين يفوز على طنطا ودياً بهدف وحيد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي جمهورية شبين بقيادة الكابتن عصام شعبان، الفوز على فريق طنطا بهدف نظيف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم،السبت، بملعب الجمهورية في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق مباريات الدور الثاني من منافسات دوري القسم الثالث والتي من المقرر أن تبدأ يوم 15 يناير المقبل .

سجل هدف المباراة الوحيد لنادي الجمهورية اللاعب إسلام فريد في الدقيقة 86 ، وتعد المباراة هي الودية الأخيرة للفريق استعداداً لانطلاق مباريات الدور الثاني والتي ستبدأ بمواجهة فريق أبوكبير بملعب الجمهورية يوم 15 يناير المقبل، ويتصدر الفريق الأول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 24 نقطة.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي جمهورية شبين بقيادة عصام شعبان حقق الفوز على فريق اتحاد بسيون بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما الخميس الماضي بملعب جمهورية شبين في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق مباريات الدور الثاني والتي ستبدأ يوم 15 يناير المقبل .
سجل مصطفى شلبي وحسين غنيم هدفي جمهورية شبين بواقع هدف في كل شوط .

وعلى صعيد آخر تواصل أكاديمية كرة القدم بنادي الجمهورية الرياضي بشبين الكوم نجاحاتها للعام الثالث على التوالي منذ تدشينها بالنادي كأول أكاديمية من نوعها في محافظة المنوفية ، على غرار الأندية الكبرى مثل ” الأهليالزمالك – سموحة – وادي دجلة ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى