ألعاب البحر المتوسط

مجلس إدارة النادي الأوليمبي يستقبل أبطال ألعاب البحر المتوسط

استقبل ناصر الشاذلي، رئيس النادى الأوليمبي أبطال النادي يسرى رزق، ويحيي حافظ، وطلبة محمد، عقب الإنجاز الرياضي الذي تحقق خلال المشاركة مع البعثة المصرية في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بالجزائر، في حضور أعضاء مجلس الإدارة حسن مفيد، وعاصم زغلول ، والعميد هشام حمدي، ودكتور أحمد أبو زهرة.

وحصل بطل مصر والنادي الأولمبي يسري رزق علي ذهبية الملاكمة في وزن فوق 91 كجم في انجاز مصري بعد حصوله على ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط السابقة 2018، كما حصل يحيي حافظ علي فضية المصارعة الحرة في وزن تحت 65 كجم، و أحرز عمر عبد الرحمن على برونزية المصارعة الرومانية في وزن تحت 67 كجم.

بالإضافة إلى أبطال الأوليمبي الذين رفعو اسم مصر خلال هذا الحدث الرياضي العالمي، يقودهم طلبة محمد رئيس جهاز المصارعة بالنادي، ومنتخب مصر للمصارعة الذي حصد عدد من الميداليات خلال دورة ألعاب البحر المتوسط.

وأعرب ناصر الشاذلي عن سعادته وفخره في أعقاب النتائج الرائعة التي حققها أبطال النادي المشاركين في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر، مشيرًا إلى أنه ليس جديد على النادي الأوليمبي أن يقدم لمصر العديد من الأبطال والميداليات على المستوى الأوليمبي والعالمي وإمداد المنتخبات بالأبطال.

وقال رئيس النادي الأوليمبي إن مجلس الادارة يدعم جميع الألعاب الرياضية داخل النادي وخاصة الألعاب الفردية حيث يحصد أبطالنا المراكز الأولى في جميع البطولات المحلية التي يشارك فيها بالإضافة إلى انضمامهم لمعظم المنتخبات الوطنية.

وتابع تصريحاته لدينا عدد كبير من الأبطال حاليا خاصة في المصارعة والملاكمة والكاراتيه والتايكوندو بالإضافة إلى ألعاب القوى سنواصل دعمهم بكل قوة على أمل أن يحققوا ميداليات أولمبية خلال الدورات المقبلة.

ويعد النادي الأوليمبي الأكثر تتويجا بالميداليات الأولمبية في الألعاب الفردية، برصيد 9 ميداليات من أصل 31 ميدالية حققتها مصر، منهم 5 ميداليات ذهبية من أصل 7.

واختتم ناصر الشاذلي قائلا سعيد بالتاكيد بأبطال النادي الأوليمبي وأيضا بالنتائج الرائعة في مختلف منافسات دورة البحر المتوسط، وهذا يؤكد على تطور الرياضة المصرية التى تشهد دعمًا كبيرًا من قبل القيادة السياسية في ضوء التوجه نحو الجمهورية الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى