أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةالعاب مضرب

محمد صفوت من طوكيو… “مع اول مشاركة بدورة الألعاب الأولمبية، لنري ما سيحمله المستقبل”

وصل النجم المصري محمد صفوت الي العاصمة اليابانية طوكيو، للاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية رقم 32 والتي تستضيفها طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو الي 8 أغسطس 2021.

وكتب صفوت على صفحته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي: ” مع أول مشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، لنري ما سيحمله لنا المستقبل”.
وكان النجم محمد صفوت، قد تأهل هو والنجمة ميار شريف للمرة الاولي في تاريخ التنس الأرضي للوصول الي دورة الألعاب الأولمبية.
ووصل صفوت أمس الاثنين الموافق 19 يوليو 2021، الي العاصمة اليابانية طوكيو ليبدأ بعدها صفوت استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.
وكانت آخر مشاركة للاعب نادي وادي دجلة محمد صفوت مؤخرا بدورة تشالنجر أمرسفورت، وقد إنتصر بالدور الأول للجدول الرئيسي على حساب البرتغالي جاستاو إلياس بنتيجة مجموعتين لصفر والتي جاءت كالتالي 6-1 و 6-3 ، ليواجه صفوت الهولندي جيسبر دي يونج ، بالدور الثاني ويخسر صفوت أمامه بنتيجة 6-2 و 1-6 و 4-6.

وعلى جانب اخر يستعد المنتخب الوطني الاولمبي لكرة القدم لانطلاق اولي منافساته امام المنتخب الاسباني يوم الخميس الموافق 22 يوليو 2021 في تمام الساعة 9.30 صباحا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى