العاب جماعيةمونديال اليدىرئيسيةيد

مدرب أوروجواي بعد الهزيمة من بولندا: لم نستغل فرص التسجيل أمام منافس قوي

علق خورخي بوتيخارا مدرب أوروجواي بعد الخسارة اليوم أمام منتخب بولندا بنتيجة 16-30 وذلك في أولى لقاءات الدور الرئيسي للمجموعة الأولى المقامة بالعاصمة الإدارية الجديدة لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، قائلاً : “لقد كانت مباراة صعبة اليوم أمام منتخب قوي مثل بولندا فهم يمتازون بالقوة البدنية ويمتلكون لاعبين أصحاب القامات الطويلة”.

وأضاف: “لم نلعب اليوم بطريقة ذكية أمام بولندا وكانت لدينا فرص للتسجيل ولم نستغل ذلك جيدا، لكن أنا سعيد بأداء اللاعبين اليوم رغم الهزيمة وفي الشوط الأول دافعنا ولعبنا بشكل أفضل”.

وأتم: “سعيد بالمشاركة الأولى لمنتخبنا في المونديال وأعتقد أن جميع اللاعبين يقدمون أفضل ما في وسعهم هنا للظهور بشكل طيب، وهدفنا في هذه المشاركة هو التطور كفريق والتعلم وممارسة كرة اليد بشكل جيد، والآن لدى الأطفال في أوروجواي الأمل للعب كرة اليد وممارسة تلك اللعبة الرائعة”.

بينما قال ماكسيمو كانسيو لاعب أوروجواي: “المباراة اليوم لم تكن سهلة علينا وقد قدمنا أداء جيد في الشوط الأول ودفاعنا جيدا وأعتقد أننا بشكل عام اليوم كنا جيدين”.

وأتم: “لم يكن من السهل الفوز على بولندا فهم منتخب قوي ومباراة صعبة ونحن الآن نلعب في الدور الرئيسي لكن سنواصل التطور ولعب كرة اليد بشكل رائع في المستقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى