العاب جماعيةكرة قدم

مدرب المغرب خليلوزيتش: بانون لاعب جيد ويستحق التواجد مع المنتخب ولكن هناك منافسة كبيرة

صرح وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب بأنه يشعر بأحقية بدر بانون مدافع الأهلي في التواجد مع أسود أطلس، بالرغم من عدم استدعائه ضمن قائمة المنتخب لتوقف نوفمبر الجاري.

وقال المدير الفني لمنتخب المغرب في المؤتمر الصحفي للإعلان عن قائمة الفريق: “في الحقيقة بانون يستحق التواجد في القائمة، وأشعر بأنني لم أمنحه الفرصة لإظهار ما لديه، خاصة وأنه يشارك في دوري أبطال إفريقيا ويقدم مستوى جيد “.

وواصل المدرب قائلا :”لكني أتابع بانون جيدا وأعرف أنه لاعب جيد، لكن لدي منافسة كبيرة في المدافع الذي يلعب برجله اليمنى، ولكنه سيحصل على الفرصة قريبا”.

وانضم بدر بانون لقائمة المنتخب الرديف الذي يستعد في الفترة الحالية من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم العربي التي تقام في قطر خلال العام الجاري.

و استدعى الجهاز الفني للمنتخب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقائمة أسود الأطلس فيما تم إستبعاد بدر بانون مدافع الاهلى ووليد الكرتى لاعب بيراميدز لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وجاءت قائمة منتخب المغرب كالتالي :-
حراسة المرمى:ياسين بونو، رضى التكناوتي، أنس الزنيتي

خط الدفاع: آدم ماسينا، أشرف حكيمي، سفيان ألاكوش، سفيان القرواني
خط الوسط: جواد الياميق، رومان سايس، نايف أكرد، سفيان شاكلة، فيصل فجر، سفيان أمرابط، أيمن برقوق، إلياس شاعير، عمران لوزا، يوسف مالح
خط الهجوم:أشرف بنشرقي، منير الحدادي، سفيان بوفال، ريان مايي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي

ويستضيف المغرب منتخبي السودان وغينيا يومي 12 و16 نوفمبر الجاري على الترتيب ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة للمونديال.
جدير بالذكر أن المنتخب المغربي ضمن تأهله المبكر عن مجموعته للمرحلة النهائية قبل جولتين من نهاية التصفيات.
ويتصدر منتخب المغرب مجموعته برصيد 12 نقطة ويليه غينيا بيساو برصيد 4 نقاط و غينيا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويتذيل منتخب السودان المجموعة برصيد نقطتين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى