العاب فرديةمنازلات

مصر تضمن 4 ميداليات وتنافس على ثلاث برونزيات بالدورى العالمى للكاراتيه

 

بعد انتهاء مرحلة التصفيات وبدء النهائيات والمنافسة على الميداليات ببطولة الدورى العالمى للكاراتيه “البريميرليج” المقامة بالعاصمة الروسية موسكو فى الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر اسفرت نتائج المنتخب المصرى بعد تألق لاعبيه المنافسة على العديد من الميداليات فضمنت مصر 4 ميداليات سواء ذهبية أو فضية بعد تأهل أربعة أبطال إلى النهائي إلى جانب المنافسة على ثلاث برونزيات .

ميداليات مضمونة

من المنتظر ان تنافس البطلة الأولمبية فريال اشرف ميزان 68 كيلو جراما على الميدالية الذهبية وذلك بعدما فازت على الروسية فيكتوريا إساييفا وتأهلت للنهائي ومن المقرر أن تواجه الإيطالية سيلفيا سيميرارو.
كما سيلعب يوسف بدوى على الذهبية فى ميزان 84 كيلو جراما بعد تأهله للنهائي على حساب براين تيمرمانز الهولندي 5-0.
فى حين فاز على الصاوى فى منافسات وزن 67 كيلو جراما على بطل بلجيكا وسليعب على الميدالية الذهبية. وتأهل عبد الله ممدوح أيضا للنهائى بعد فوزه على بطل بلجيكا فى نصف النهائى بنتيجة 6/3 فى منافسات وزن 75 كيلو جراما.

صراع البرونز

فى حين سيلعب على المركز الثالث والبرونزية كل من
حازم احمد سعيد برونزية وزن 84 كيلو جراما وذلك بعد فوزه على البلجيكى لوكا كوستا 2/1 والتغلب على بطل بولندا ماسيج جيبكا 4/3 والخسارة امام أركانيا جوجيتا 5/ صفر.
كما ستلعب سهيلة احمد وزن 68 كيلو جراما على البرونز والتى جاءت نتائجها كالأتى الفوز فى الجولة الأولى على كويتسييه سان بطلة هولندا 3/2 وفى الجولة الثانية فازت على البلجيكية ميلولو 7/ صفر وفى الجولة الثالثة تعادلت مع بطلة المانيا كينير 3/3 وفى الجولة الرابعة خسرت امام بطلة كازخستان بيرولستيفا 2/1
وفى نفس الوزن ايضا ستلعب منة شعبان ستلعب البرونزية بعد ان حققت الفوز على البلغارية الكسندرا 3/1 والفوز على الإيطالية سيليو 8/5 والخسارة من الروسية فيرا 2/ صفر.
وتضم بعثة المنتخب الوطني المشاركه في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه 17 لاعب ولاعبة هم، كريم أبو عيطة وعلي الصاوي وعلي سيد وحازم مسعد وعبد الله ممدوح ويوسف عماد وعمر أشرف ومحمد رمضان وريم رمزي ونورسين كمال وفريال أشرف وياسمين الهواري وسهيلة حسام ومنة الصاوي ونور أكرم وحبيبة ماجد.
وتتكون البعثة من الدكتور صالح عبد القادر عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيساً للبعثة وهاني قشطة مدرب كوميته سيدات ومحمد عبد الرحمن مدرب كوميتيه رجال والدكتور أحمد الصاوي أخصائي علاج طبيعي وتامر حلمى إداري،كما تضم البعثة كلاً من الحكمين الدوليين فتوح علي عباس و عصمت زكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى