العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب قوىالعاب مضربسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج..الزمالك يواجه سبورتنج في نهائي كأس مصر لرجال اليد.. اتحاد الكرة ينفي وجود مخالفات وخدعوك فقالوا “هى دى القماشة”!

 

استمرارًا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة، يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة أخبار تتويج يوميًا وذلك تسهيلًا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الخميس 7 أبريل 2022

الزمالك يفوز على البنك الأهلي ويتأهل إلى نهائي كأس مصر لرجال اليد

تأهل  الفريق الأول لرجال اليد بنادي الزمالك إلى نهائي كأس مصر وذلك بعد التغلب على فريق البنك الأهلي بنتيجة  28-25 في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة المقاولون العرب.

سبورتنج يتأهل إلى نهائي كأس مصر لكرة اليد رجال

نجح نادي سبورتنج السكندري في التأهل لدور النهائي بكأس مصر لكرة اليد للرجال، وذلك بعد فوزه على نادي هيليوبوليس في المباراة التي اقيمت اليوم على الصالة المغطاة بنادي المقاولون العرب.

الأهلي يطلب السعة الكاملة للاستاد في مباراة الرجاء

أرسلت إدارة النادي خطابًا اليوم للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تطلب فيه مساندة فريق الأهلي في مباراته المرتقبة أمام الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال والمحدد لها يوم 16 أبريل الجاري بالقاهرة، وذلك للتحدث مع الأجهزة المعنية ومؤسسات الدولة للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للاستاد في المباراة المشار إليها.

اتحاد الكرة : طلبنا تواجد لجنة من الشباب والرياضة للتفتيش..ولا علاقة لنا بمخالفة عجز الملابس

كشف مسئولو اتحاد الكرة، أن تواجد لجنة من وزارة الشباب والرياضة في مقر الاتحاد خلال الأيام الماضية، جاء بناء على طلب مسئولي الجبلاية من أجل بدء اجراءات التسليم و التسلم للمجلس الجديد الذي تولى المهمة في ٦ يناير الماضي، وانشغال المجلس طوال الفترة الماضية بالارتباطات الخاصة بالمنتخب الأول بداية من أمم افريقيا بالكاميرون ثم مباراتي السنغال في التصفيات المونديالية.

سلبية مسحة سلة الزمالك قبل بطولة إفريقيا

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة افريقيا والتي ستبدأ فاعليتها السبت القادم سلبية نتائج المسحة الطبية الخاصة بجميع أفراد فريق الزمالك لكرة السلة، والمرافقين له ضمن الإجراءات الاحترازية التي تفرضها لمواجهة تداعيات الإصابة بفيروس كورونا قبل خوض مباريات المجموعة الثانية لبطولة افريقيا المقرر إقامتها في القاهرة على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من اكتوبر من الفترة من 9 إلى 19 أبريل الجاري.

غدًا.. شباب السلاح على موعد مع منصات التتويج ببطولة العالم بدبي بحضور المصنفان الأول والثاني عالميا في سلاح سيف المبارزة

تنطلق غدًا الجمعة الموافق 8 أبريل منافسات الفردي لسلاح سيف المبارزة شباب وشابات ببطولة العالم للمبارزة، المقامة بمجمع حمدان الرياضي بدبي بالإمارات العربية المتحدة في الفترة من 2 حتى 10 أبريل الجاري.

لمن يهمه الأمر .. خدعوك فقالوا “هى دى القماشة”!

1+1=2 هكذا تعلمنا من الرياضيات.. حقيقة ثابتة لا يمكن الجدال فيها .. أما فى كرة القدم فالسيناريوهات مفتوحة ولكنها رغم اختلافها مع الرياضة الا إنها تتفق معها فى أن التفكير السليم يؤدى بالتبعية لنتيجة صحيحة.

راؤول ألونسو يكشف حقيقة مفاوضات تدريب يد الأهلي

كشف الإسباني راؤول ألونسو حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات معه؛ لتدريب فريق رجال كرة اليد في الموسم المقبل.

مدرب القفز بالزانة لمنتخب مصر ل “تتويج”: الثنائي كريم وتامر قادران على تحقيق ميدالية عالمية.. ونعاني من قلة الإمكانات

أعرب “وليد عبد اللطيف” مدرب ألعاب القوى مسابقة القفز بالزانة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر عن سعادته بالنتائج الرائعة التي حققها الثنائي “تامر أشرف محمد” وزميله “كريم محمد محمود” خلال مشاركتهما في بطولة الجمهورية الأخيرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى