العاب جماعيةالعاب فرديةبارالمبيسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةىنرشح لكميد

نشرة أخبار تتويج… سلة الزمالك الرابع على العالم، ومنتخب السلاح الثامن… بيراميدز يهرب من فخ أهلي طرابلس في الكونفدرالية، وحسام مصطفي رئيس اللجنة البارالمبية المصرية

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قرائنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأحد 13 فبراير 2022:

الزمالك يخسر أمام ليكلاند ويحصد المركز الرابع في كأس العالم للأندية للسلة

خسر الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك أمام ليكلاند ماجيك الأمريكي بنتيجة 113/78، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة.

فلامنجو يهزم بورجوس ويتوج بكأس العالم للأندية لكرة السلة

توج فريق فلامنجو البرازيلي ببطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة، بعد الفوز على سان بابلو بورجوس الإسباني بنتيجة 75/62.

سكرتير الاتحاد الدولي يزور اتحاد السلة ويشكر مصر على استضافة مونديال الأندية

استقبل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، نيكولاس زاجيلاس السكرتير العام للاتحاد الدولي لكرة السلة الذي حرص على زيارة مقر الاتحاد على هامش تواجده في القاهرة لحضور منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مصر خلال الفترة الحالية.

مدرب سلة الزمالك ل تتويج: الخبرة التي اكتسبها اللاعبون في البطولة سنبني عليها في القادم.. وتوقيت المباريات كان غير مناسب

تحدث الأمريكي ويليام فويجت المدير الفني للفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك عن أسباب تراجع مستوى الفريق في مواجهة اليوم أمام ليكلاند ماجيك الأمريكي عن المباراة الماضية أمام بورجوس الإسباني.

خاص ل تتويج: مدرب ليكلاند الأمريكي يشيد بتنظيم مصر لكأس العالم للأندية لكرة السلة

أشاد جوي بارير المدير الفني لفريق ليكلاند ماجيك الأمريكي عن تنظيم مصر لبطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة.

لاعب ليكلاند الأمريكي ل تتويج: سعيد بما قدمته في مباراة اليوم.. وإدجار سوسا من أفضل لاعبي الزمالك

أعرب حساني جرافيت لاعب فريق ليكلاند ماجيك الأمريكي عن سعادته البالغة بعد تتويج فريقه بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة.

لوكاس مارتينيز أفضل لاعب في مونديال السلة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة السلة عن تتويج لوكاس مارتينيز لاعب نادي فلامنجو البرازيلي بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة.

وزير الرياضة ورئيس اتحاد السلة يكرمان الاتحادين الدولي والإفريقي

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة والمهندس محمد عبد المطلب نائب رئيس الاتحاد المصري ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية على تكريم رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة وسكرتير عام الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الأفريقي لكرة السلة.

بعثة الأهلى تصل القاهرة بعد المشاركة فى مونديال الأندية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجي، إلى مطار القاهرة بعد انتهاء بطولة كأس العالم للأندية وتتويجالفريق بالميدالية البرونزية.

وزير الرياضة يستقبل بعثة النادي الأهلي بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعثة النادي الأهلي، بمطار القاهرة عقب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية، والتي أُقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك للمرة الثانية علي التوالي والثالثة في تاريخ مشاركاته بكأس العالم للأندية.

بيراميدز يهزم أهلى طرابلس ٢ / ١ فى الكونفدرالية

نجح بيراميدز فى تحويل تأخره أمام فريق أهلي طرابلس الليبيى فى الشوط الأول بهدف نظيف الى الفوز بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة المثيرة جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي في الجولة الأولى بدور المجموعات ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.

الأهلى يكشف عن الحالة الطبية للاعبى الفريق بعد المشاركة في المونديال

كشف الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كشف عن الحالة الطبية للاعبي الفريق بعد مباراة الهلال السعودي أمس في كأس العالم للأندية بالإمارات.

منتخب ناشئات اليد يهزم Görlitzer الألماني وديًا استعدادا لبطولة إفريقيا

حقق منتخب مصر لكرة اليد للناشئات مواليد 2004 الفوز وديا على فريق Görlitzer HC الالمانى بنتيجة 36 – 18 وذلك في أولى المباريات خلال معسكره المقام حاليا فى بولندا.

استعدادا للبطولة الافريقية لناشئات اليد.. المنتخب المصري يتغلب وديا على فريق JELENIA GORA البولندى

تغلب المنتخب المصري لناشئات اليد مواليد 2004، على فريق JELENIA GORA البولندي، ضمن المباريات التي يخوضها المنتخب في معسكره الخاص ببولندا.

منتخب سلاح سيف المبارزة رجال يحرز المركز الثامن بكأس العالم بروسيا

أحرز منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة رجال المركز الثامن بكأس العالم المقامة حاليًا في مدينة سوتشي بروسيا.

حسام مصطفى رئيسًا جديدًا للجنة البارالمبية المصرية

حسم الدكتور حسام الدين مصطفى، مقعد الرئاسة في انتخابات اللجنة البارالمبية، المقامة حاليا في استاد القاهرة، بعد منافسة قوية مع الدكتورة حياة خطاب.

اتحاد الكانوي والكاياك يقيم بطولة البولو كانوي بمشاركة 8 أندية

بدأت اليوم بطولة كاس مصر للكانوي بولو والذي يقيمها الاتحاد المصري للكانوي و الكياك برئاسة اللواء أيمن شويته بحمام السباحة الأوليمبي لنادي المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

منتخب الريشة الطائرة في أوغندا للمشاركة في البطولة الإفريقية

يشارك المنتخب الوطني الأول للريشة الطائرة في بطولة إفريقيا المقرر إقامتها بالعاصمة الأوغندية “كمبالا” في الفترة من 14 وحتى 20 فبراير الجاري، والتي تشهد مشاركة 10 منتخبات.

16 لاعبا يشاركون في بطولة البريميرليج للكاراتيه بالفجيرة

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني للكاراتيه على 16 لاعبا للمشاركة في بطولة البريميرليج التي ستقام بالفجيرة الإماراتية خلال الفترة من 15 وحتى 21 فبراير الجاري.

تعرف على نتائج اختيارات منتخب كونغ فو استعدادا للبطولة الإفريقية

انتهت مساء الجمعة اختبارات اختيار منتخب مصر “ساندا” لمرحلة العموم استعدادا للاشتراك في البطولات الإفريقية والدولية القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى