العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربطائرةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج…صلاح يتوعد ريال مدريد…اجتماع طارىء للأولمبية والأحد قمة نارية بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لليد

 

استمرارًا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة، يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة أخبار تتويج يوميًا وذلك تسهيلًا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الخميس 5 مايو 2022.

محمد صلاح بعد استلام جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزى : مباراة ريال مدريد انتقامية

أكد محمد صلاح النجم المصري المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي استعداده لمواجهة فريق ريال مدريد في نهائي بطولة دورى أبطال أوروبا.

الأولمبية تدعو لاجتماع طارئ.. وتدرس الاعتذار عن دورة البحر المتوسط

دعا المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية مجلس الادارة لاجتماع طارئ بداية الاسبوع المقبل، لحسم قرار الاعتذار عن عدم المشاركة في دورة ألعاب المتوسط المقرر اقامتها في وهران بالجزائر بعد شهر ونصف الشهر فقط.

موعد مباريات الأهلي والزمالك في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة اليد عن موعد مباريات بطولة كأس الكؤوس  الإفريقية والتي تستضيفها النيجر خلال الفترة بين 10 حتى 20 مايو الجاري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لكرة اليد والقنوات الناقلة

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة اليد عن موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي المقررة بين فريق كرة اليد الأول بنادي الزمالك والنادي الأهلي.

الإفريقي للطائرة يثير الجدل: الأهلي سرق من الزمالك لقب نادي القرن بالتعاون مع عيسى حياتو

أثار الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة الجدل بمقالة مثيرة نُشرت عبر موقعه الرسمي منذ عدة أيام، تشير بأن النادي الأهلي سرق لقب نادي القرن العشرين من غريمه التقليدي الزمالك.

الحسيني يكشف عن شعار بطولة العالم للسلاح وخريطة التجهيزات

كشف عبد المنعم الحسيني، رئيس اتحاد السلاح المصري ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة عن شعار بطولة العالم للسلاح فئة الكبار المقرر اقامتها في مصر يوليو المقبل.

أنس جابر تتأهل لنهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس لأول مرة في تاريخها

نجحت البطلة التونسية أنس جابر في التأهل إلى نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس إحدى بطولات الماسترز فئة 1000 نقطة، والتي تقام منافساتها خلال الفترة من 28 أبريل وحتى 7 مايو الجاري.

سلمى هاني تتأهل لنصف نهائي بطولة جي بي مورجان للإسكواش

نجحت سلمى هاني في التأهل إلى دور نصف النهائي ببطولة جي بي مورجان للإسكواش والتي تستضيفها ولاية نيويورك الأمريكية، في الفترة من 1 حتى 7 مايو الجاري.

منتخب الجودو يصل البوسنة للمشاركة في كأس أوروبا للكبار

وصلت صباح اليوم الخميس، بعثة المنتخب الوطني للجودو بقيادة المدير الفني الروسي إلكسندر ميخائيل إلى البوسنة، للمشاركة في منافسات بطولة كأس أوروبا للكبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى