العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربسلةطائرةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: المنتخب جاهز لمهمة غينيا..محمد محمود أهلاوي لخمس سنوات قادمة.. والزمالك يواصل حملة التجديدات لنجوم الألعاب الآخرى

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 4 يونيو 2022.

المنتخب يختتم استعداداته لمواجهة غينيا غداً

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب غينيا في التاسعة مساء غدًا الأحد في الجولةالأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية ٢٠٢٣ التي تستضيفها كوت ديفوار.

  إيهاب جلال قبل مباراة غينيا :جئنا لتكملة مسيرة من سبقونا.. واللاعبون جاهزون للمهمة

أكد إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني على صعوبة المجموعة التى يتنافس فيها منتخبنا بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بكوتديفوار منتصف العام المقبل. وقال جلال فى المؤتمر الصحفي قبل مواجهة غينيا بالجولة الأولى،نلعب فى مجموعة قوية، وكل منتخباتها سبق لهاالمشاركة فى بطولة الأمم من قبل، جئنا إلى هنا لتكملة مسيرة من سبقونا، لن نلغ ما سبق لكن سنكمل عليه وكل اللاعبين جاهزون للمهمة“.

الأهلي يُمدد عقد محمد محمود إلى 5 سنوات ‏

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تمديد عقد محمد محمود، لاعب الفريق الأوللكرة القدم لمدة ٤ مواسم، بخلاف الموسم المقبل والمتبقيمن عقده الحالي، لتصبح مدة تعاقداللاعب مع الأهلي ٥ سنوات قادمة.‏

محمد رضا نجم طائرة الزمالك يجدد تعاقده 4 أعوام

جدد محمد رضا لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك تعاقده مع النادي لمدة ٤ أعوام مقبلة.. وذلك خلال الجلسة التي جمعته مع أحمدمرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء.

إسلام سالم نجم سلة الزمالك يجدد تعاقده مع النادي لمدة سنتين

جدد إسلام سالم نجم الفريق الأول لكرة السلة بالزمالك تعاقده مع النادي لمدة سنتين.

تم توقيع العقود خلال الجلسة التي جمعت إسلام سالم مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على ألعاب الصالات.

مرتضى منصور يرحب برباعى الطائرة المنضمين حديثًا للنادى

رحب المستشار مرتضي منصور، رئيس نادى الزمالك بصفقات لاعبات الطائرة المنضمين حديثًا للفريق الأبيض وهم الرباعى المنضمات حديثًا للناديبعد انتهاء عقودهما رسمياً مع النادي الأهلي.

بعد انتقال رباعي طائرة الأهلي إلى الزمالك .. ياسمين نوح لـ “تتويج”: نحن في زمن الاحتراف وأعد الجماهير بحصد كل البطولات في الموسم الجديد

دخلتتويج نيوزفي حوار خاص مع اللاعبة ياسمين نوح لتكشف فيه عن رأيها في تعاقد إدارة الزمالك مع رباعي طائرة الأهلي، وتعليقها عليالهجوم الحاد علي الرباعي المنتقل حديثا لميت عقبة

فراعنة اليد في معسكر مغلق بالمركز الأولمبي استعدادا لدورة ألعاب البحر المتوسط

يدخل غدا الاحد منتخب مصر الأول لكرة اليد رجال معسكر مغلق بالمركز الأولمبي بالمعادى و ذلك استعدادا لخوض دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط فى نسختها ال19 و التى تستضيفها مدينة وهران الجزائرية فى الفترة من 25 يونيو إلى 6 يوليو 2022 وأيضا بطولة أمم إفريقيا بمصرفى الفترة من 11 الى 18 يوليو 2022.

علاء أبو القاسم: الجميع يعمل من أجل خروج بطولة العالم للسلاح بشكل ممتاز

كشف علاء أبو القاسم المدير الرياضي للاتحاد المصري للسلاح، عن اجتماع جميع الأجهزة الإدارية والفنية والمعاونة بمقر الاتحاد مع مجلس الإدارةالاتحاد المصري للسلاح، للاطمئنان على خطط الفترة القادمة حتى بطولة العالم بمصر، ودورة العاب البحر المتوسط بالجزائر، وجميع الاحتياجاتالمطلوبة للاعبين لتوفير سبل الراحة.

اتحاد التنس يخاطب وزارة الرياضة لإنهاء أزمة تأشيرة فرنسا لرباعي المنتخب

خاطب اتحاد التنس برئاسة إسماعيل الشافعي وزارة الشباب والرياضة وسفارة فرنسا في مصر لإنهاء أزمة رباعي المنتخب في الحصول على تأشيرة فرنسا للمشاركة في بطولات الاتحاد الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى